أخبار الشركاتالشبكات الإجتماعية

فيسبوك يتيح إرسال الرسائل على انستجرام والمزيد من المميزات بتحديث جديد

فيسبوك يدمج محادثات ماسنجر وانستجرام معا في تحديث جديد

ظهر تحديث جديد في تطبيق انستجرام Instagram يشير إلى أن شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك قد تبدأ بدمج الدردشات على التطبيق مع خدمة فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger.


مميزات تحديث انستجرام


فقد لاحظ العديد من مستخدمي تطبيق الانستجرام على كل من أجهزة iOS وAndroid ظهور شاشة تحديث في تطبيق انستجرام للهاتف المحمول مع رسالة ” هناك طريقة جديدة لإرسال الرسائل على انستجرام” مع قائمة من الميزات بما في ذلك “مظهر جديد ملون لمحادثاتك”.

بالإضافة إلى المزيد من الرموز التعبيرية والتمرير السريع للرد ، والأهم من ذلك ميزة الدردشة مع الأصدقاء الذين يستخدمون الفيسبوك.


وبحسب المصدر، بمجرد تثبيت التحديث الجديد سيحل شعار فيس بوك ماسنجر بدلا من أيقونة DM للرسائل العادية في أعلى يمين التطبيق.


لا يمكنك إرسال رسائل إلى مستخدمي فيسبوك بعد من داخل انستجرام، لكن هذه الخطوة تشير إلى بدء خطط فيسبوك التي تم الترويج لها مسبقًا للسماح بإرسال الرسائل عبر التطبيقات الأساسية فيسبوك ماسنجر و انستجرام وواتساب.


في تقرير صدر العام الماضي، أعلن الفيسبوك أنه يقوم بإنشاء عمليات تكامل أعمق بين خدمات المراسلة الثلاثة الخاصة به، لكنه لن يقوم بدمج هذه الخدمات في خدمة واحدة جديدة وصرّح أيضا بأنها ستستمر في العمل كتطبيقات مستقلة على هاتفك المحمول، ومع ذلك سيتم إجراء تغييرات تقنية خلف الكواليس حتى يتمكنوا من العمل بسلاسة أكبر مع بعضهم البعض.

زر الذهاب إلى الأعلى