أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

تحديث واجهة MIUI 15 : كشف معلومات مهمة لأول مرة في لقطة شاشة مسرّبة

واجهة MIUI 15 تظهر لأول مرة مع معلومات مهمة في لقطة شاشة مسرّبة للتحديث

كشفت أحدث التقارير أن تحديث واجهة MIUI 15 المنتظر أن قسم ” حول الهاتف” المعاد تصميمه سيأتي مباشرة بعد قائمة الطاقة الجديدة. اليوم، كشف منشور على المنتدى الصيني الشهير Coolapk عن صورة لقسم ” حول الهاتف” في تحديث واجهة MIUI 15.

سيقدم تحديث MIUI 15 كلا من ابتكارات التصميم ومن المتوقع أن يزيد من أداء النظام من خلال واجهة تعتمد على أندرويد 14. إليك جميع التفاصيل حول قسم “حول الهاتف” في MIUI 15 .

لقطة شاشة مسربة لواجهة MIUI 15

لم يتم الكشف عن MIUI 15 رسميًا بعد، ولكن تشير التوقعات إلى طرحه في الصين نهاية الشهر الجاري. قبل أسابيع من الكشف عن الواجهة، بدأت التفاصيل حول واجهة MIUI 15 بالظهور، فقد تم تسريب لقطة شاشة لواجهة MIUI 15 عبر الإنترنت لأول مرة، وهي تشير إلى أنه سيكون هناك بعض التغييرات التي تتعلق بقسم “حول الهاتف” المعاد تصميمه.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 15 النسخة العالمية تُفاجئ المستخدمين بتغيير جديد ورائع مع معلومات هامة

قسم “حول الهاتف” قبل التحديث

لقطة الشاشة الأولى مأخوذة من الإصدار العالمي MIUI 14 لجهاز Xiaomi 12T Pro. يوجد إصدار أندرويد وتصحيح الأمان في أقسام مختلفة. مع MIUI 15 الجديد، تمت إضافة كلاهما إلى نفس القسم. بالإضافة إلى ذلك، نرى أيضًا تغييرًا في قسم إصدار MIUI. تم تغيير اسم إصدار MIUI إلى إصدار نظام التشغيل.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 15 .. جميع هواتف شاومي وريدمي وبوكو المؤهلة وغير المؤهلة للحصول على التحديث قريبًا

لقطة شاشة مسربة من تحديث MIUI 15

في قسم إصدار نظام التشغيل، يظهر MIUI-V23.9.28، و يبدو أن لقطة الشاشة مأخوذة من هاتف Redmi K50 Ultra. لأن الصورة تحمل رقم الطراز “22081212C”. كل هذا يؤكد أن MIUI 15 المستند إلى أندرويد 14 قيد الاختبار لهاتف Redmi K50 Ultra (Xiaomi 12T Pro) برقم إصدار MIUI-V23.9.28.

اقرأ أيضًا: تحديث MIUI 15 يصل إلى 20 هاتفًا رائعًا من شاومي – تحقق من وجود هاتفك ضمن القائمة!

ما هو إصدار MIUI الذي يعمل به هاتفك حاليًا؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى