الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس سمارت 8 – Infinix Smart 8 كشف المواصفات ومعلومات هامة تظهر في أول تسريب قبل الإطلاق

مواصفات انفنكس سمارت 8 تظهر في تسريبات أولية مع تفاصيل هامة

تستعد شركة انفنكس لإطلاق هاتف جديد انفنكس سمارت 8 – Infinix Smart 8 بأسعار معقولة في السوق . ويبدو أنه خليفة Infinix Smart 7 ، الذي ظهر لأول مرة في وقت سابق من شهر فبراير ببطارية كبيرة . حصل هاتف Infinix Smart 8 الجديد على شهادات متعددة مثل : FCC وTDRA وتم رصده أيضًا على Geekbench بأهم المواصفات الرئيسية .

انفنكس سمارت 8 يظهر في تسريبات أولية

تم رصد هاتف Infinix Smart 8 على موقع TDRA وFCC برقم الطراز X6525 . ولم تكشف قائمة TDRA عن أي شيء مثير للاهتمام ، وتؤكد لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) وجود بطارية بسعة 4900 مللي أمبير في الهاتف مع دعم الشحن بقوة 10 واط . وكشفت الهيئة أيضًا ، أن هاتف Smart 8 سيكون هاتفًا ذكيًا يعمل بتقنية 4G ، وتبلغ أبعاد الهاتف 164 × 76 × 9 ملم.

انفنكس سمارت 8
انفنكس سمارت 8

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات انفنكس سمارت 7 اتش دي – Infinix Smart 7 HD رسميًا

مواصفات انفنكس سمارت 8

تم رصد هاتف Infinix Smart 8 أيضًا على Geekbench ، ووفقًا للقائمة ، يتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج UniSoC بسرعة 1.61 جيجا هرتز . ويأتي المعالج أيضًا مزودًا بوحدة معالجة الرسومات Mali G57 المدمجة . وبناءً على هذه المعلومات ، من المتوقع أن يتم تشغيل هاتف Infinix Smart 8 بمعالج UniSoC T606 .

انفنكس سمارت 8
انفنكس سمارت 8

سجل الهاتف 1531 نقطة في جولة الاختبار أحادية النواة . وفي الجولة متعددة النواة سجل 5048 نقطة . وتكشف القائمة أيضًا ، أن Infinix Smart 8 سيعمل بنظام Android 13 . وسيحتوي الهاتف على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) .

اقرأ أيضًا : انفنكس هوت 40 – Infinix Hot 40 تسريبات أولية تكشف السعر وتفاصيل مهمة قبل الإطلاق

ما أكثر ميزة تُعجبك في هواتف Infinix ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى