ابلالهواتف الذكية

آيفون 16 – iPhone 16 الكشف عن تاريخ بدء إنتاج السلسلة!

تفاصيل جديدة حول iPhone 16

بعد إطلاق سلسلة آبل الأخيرة، بدأت التسريبات تظهر حول آيفون 16 – iPhone 16، وهواتف السلسلة، واليوم ظهر تسريب جديد يتحدث عن موعد البدء بإنتاج السلسلة وأماكن الإنتاج.

تفاصيل آيفون 16

كشف تقرير جديد أنّ الإنتاج التجريبي لـ آيفون 16 – iPhone 16 سوف يكون في مدينة تشنغدو بالصين في ديسمبر المقبل.

يشير تسريب من المسرب Fixed Focus Digital إلى أن شركة Apple قد بدأت العمل على سلسلتها الرئيسية التالية iPhone 16.

وفقًا للمصدر، أنشأت شركة Apple خط إنتاج نموذجي في مدينة تشنغدو، الصين، يشير الجدول الزمني المسرب إلى أن الشركات المصنعة للعقود المحلية يمكن أن تبدأ في إنتاج نماذج أولية هندسية في وقت مبكر من شهر ديسمبر، وبعد ذلك، من المتوقع أن تتم أنشطة تكامل الموردين وتصحيح الأخطاء في مارس أو أبريل من العام التالي.

تلقت سلسلة iPhone 15، المتوفرة بالفعل للمستهلكين، مراجعات متباينة، حيث أشار بعض النقاد إلى افتقارها إلى الابتكار الكبير، وتقارير عن مشكلات محمومة، ومخاوف بشأن التغييرات المحدودة مقارنة بالطرز السابقة.

ويبدو أن شركة آبل تواجه منافسة متزايدة، خاصة في قسم البرمجيات، حيث أن بعض الميزات الأساسية المتوفرة على أجهزة أندرويد ليست متوفرة بعد على نظام التشغيل iOS. يبحث المستهلكون عن المزيد من Apple.

ومع ذلك، فإن سلسلة آيفون 16 – iPhone 16 القادمة، والمتوقع إطلاقها العام المقبل، تحمل وعدًا بإعادة تنشيط سمعة Apple في مجال الابتكار.

ومن المتوقع أن تشتمل هذه المجموعة الجديدة على أربعة طرازات: iPhone 16 وiPhone 16 Plus وiPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max. ومن المتوقع أن تجلب هذه النماذج القادمة تغييرات وتحسينات كبيرة على الطاولة.

اقرأ أيضًا.. آيفون 16 – iPhone 16 السلسلة قد تحتوي على هذه الميزات الثورية والفريدة!

وفقًا للتقارير السابقة، من المقرر أن يقدم iPhone 16 ابتكارًا مهمًا في التصميم بتصميمه بلا حدود، والذي يهدف إلى تقليل الحدود وتعزيز نسبة الشاشة إلى الجسم للحصول على تجربة مشاهدة أوسع.

من المتوقع أن يتميز الطراز الأساسي بشريحة A17 باستخدام عملية N3E، مما يعكس تقديم Apple مؤخرًا لشريحة A17 Pro لنماذج Pro الخاصة بها. قد يكون هذا التمييز بين الرقائق الاحترافية والرقائق القياسية حجر الزاوية في استراتيجيات Apple المستقبلية.

ما توقعاتكم لأجهزة آبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى