الهواتف الذكيةثيمات شاوميشاومي

أفضل مجموعة ثيمات MIUI رائعة متاحة الآن لتغيير واجهة هواتف شاومي وريدمي وبوكو

أقوى وأفضل تشكيلة ثيمات MIUI للحصول على مظهر جديد ورائع لهواتف شاومي وبوكو وريدمي

تتميز واجهة شاومي MIUI بمجموعة واسعة من الميزات والإعدادات التي تسمح للمستخدمين بتخصيص هواتفهم. أحد أفضل الطرق لتخصيص هاتفك هو استخدام ثيمات MIUI.

ثيمات MIUI رائعة لهواتف شاومي وريدمي وبوكو

هناك العديد من ثيمات MIUI الرائعة المتاحة، ولكن إليك بعضًا من أفضلها:

ثيم Francoo

يعد Francoo MIUI Theme من الثيمات الجذابة لجهاز شاومي ريدمي الخاص بك. سيمنحك هذا الثيم مظهرًا رائعًا وتصميمًا نظيفًا ولائقًا وواجهة مستخدم مُجددة بالكامل والمزيد من الميزات الرائعة التي يمكنك استكشافها.

ثيم Francoo

الرموز مذهلة، ولوحة الإشعارات تبدو جميلة مع شريط حالة جديد تمامًا، والإعدادات تبدو أفضل وتطبيقات MIUI الأخرى مثل الهاتف والرسائل ومدير الملفات وجهات الاتصال ولوحات مستوى الصوت لها تخطيط مماثل مما يجعل هذا المظهر أكثر تميزًا.

هذا الثيم مجاني تمامًا ويمكنك تنزيله بسهولة على جهاز شاومي أو ريدمي الخاص بك. إذا كنت تحب تجربة السمات الجديدة على جهازك وتريد مظهرًا مختلفًا لواجهة المستخدم العادية لديك، فما عليك سوى تنزيل سمة Francoo MIUI على أجهزة Xiaomi Redmi التي تعمل بنظام MIUI 12 أو MIUI 13 أو MIUI 14 .

اقرأ أيضًا: خلفيات شاومي 13 تي – Xiaomi 13T غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل بجودة عالية .. جرّبها الآن

لتحميل ثيم Francoo من هنا.

ثيم Delicate Pro

يعتبر Delicate Pro MIUI Theme ثيم جذاب لجهاز شاومي الخاص بك. سيمنحك هذا الثيم مظهرًا رائعًا وتصميمًا نظيفًا ولائقًا وواجهة مستخدم مُجددة بالكامل والمزيد من الميزات الرائعة التي يمكنك استكشافها.

ثيم Delicate Pro

الثيم متوافق مع MIUI 12 وMIUI 13 وMIUI 14 تمامًا والتي تعمل بشكل رائع على جميع أجهزة شاومي وريدمي وبوكو. سوف يبهرك هذا الثيم بمظهره وخصائصه وتصميمه المتميز.

إذا كنت تبحث عن ثيمات MIUI يمكنها أن تمنح جهازك مظهرًا جديدًا تمامًا وتعزز التصميم العام، فإن Delicate Pro هو الخيار الأمثل لك. إنه مزيج مثالي من الألوان والاتساق وربما تجده واحدًا من أفضل ثيمات MIUI لاستخدامك المنتظم.

إذا كنت تحب تجربة السمات الجديدة على جهازك وتريد مظهرًا مختلفًا لواجهة المستخدم العادية لديك، فما عليك سوى تنزيل الثيم من هنا.

اقرأ أيضًا: أهم إعداد في واجهة MIUI ننصح بتنشيطه على هواتف شاومي على الفور لتحسين الأداء

ثيم DVRK BLVCK 3D

إذا كنت تبحث عن سمات MIUI يمكنها أن تمنح جهازك مظهرًا جديدًا تمامًا وتعزز التصميم العام، فإن DVRK BLVCK 3D هو الخيار الأمثل لك. إنه مزيج مثالي من الألوان والاتساق وربما تجده واحدًا من أفضل سمات MIUI لاستخدامك المنتظم.

ثيم DVRK BLVCK 3D

إذا كنت تحب تجربة السمات الجديدة على جهازك وتريد مظهرًا مختلفًا لواجهة المستخدم العادية لديك، فما عليك سوى تنزيل سمة DVRK BLVCK 3D MIUI على أجهزة شاومي ريدمي التي تعمل بواجهة MIUI 12 أو MIUI 13 أو MIUI 14 من هنا.

ثيم Ronix

يعد Ronix MIUI Theme ثيمًا رائعًا يأتي بتصميم وأسلوب جديد تمامًا. يتميز بتصميم نظيف ولائق للغاية حيث الأيقونات مذهلة، ولوحة الإشعارات تبدو جميلة مع شريط الحالة الجديد تمامًا، والإعدادات تبدو أفضل وتطبيقات MIUI الأخرى مثل الهاتف والرسائل ومدير الملفات وجهات الاتصال ولوحات مستوى الصوت لها تخطيط مماثل مما يجعل هذا المظهر أكثر تميزًا.

ثيم Ronix

يعمل ثيم Ronix Mi بشكل مثالي على أي جهاز شاومي يعمل بواجهة MIUI 11. وهو يعتبر مزيج مثالي من الألوان والاتساق وربما تجده كواحد من أفضل ثيمات MIUI لاستخدامك المنتظم.

إذا كنت تحب تغيير ثيمات Mi وتريد مظهرًا مختلفًا على جهازك في كل مرة، فما عليك سوى تنزيل سمة Ronix MIUI على جهاز شاومي ريدمي الذي يعمل بواجهة MIUI 11 من هنا.

اقرأ أيضًا: خلفيات شاومي ريدمي نوت 13 – Redmi Note 13 غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل بجودة عالية .. جرّبها الآن

ما رأيك في هذه الثيمات المميزة؟ هل نالت إعجابكم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى