الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 50 جي تي – Honor X50 GT يظهر في تسريبات أولية تكشف تفاصيل هامة قبل الإطلاق

هونر اكس 50 جي تي يظهر مع تفاصيل مهمة في تفاصيل أولية قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة هونر لإصدار هاتف جديد من سلسلة X50 يطلق عليه اسم هونر اكس 50 جي تي – Honor X50 GT . والآن وفقًا لتقرير جديد على منصة Weibo ، سيتم تقديم هذا الهاتف القادم في نسختين : أحدهما بشاشة مسطحة والآخر بشاشة منحنية .

أكد التقرير أيضًا ، أن النسخة ذات الشاشة المسطحة من Honor X50 GT القادمة ستكون متاحة للشراء عبر الإنترنت ، في حين أن النسخة ذات الشاشة المنحنية ستكون متاحة للشراء دون اتصال بالإنترنت .

تفاصيل وتصميم هونر اكس 50 جي تي

هونر اكس 50 جي تي
هونر اكس 50 جي تي

كشف حساب “Digital Chat Station” الشهير أن هاتف Honor X50 GT القادم سيدمج التصميم الأمامي لـ Honor X50 مع التصميم الخلفي لـ Mate X5 . وأكد أحد المسربين أن الهاتف يشبه تصميم Huawei Mate X3 مع شاشة قابلة للطي . وفي وقت لاحق ، قامت Digital Chat Station بتحديث المعلومات وقالت إنه يشبه بالفعل هاتف Mate X3 .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 رسميًا

مواصفات هونر اكس 50

أما فيما يتعلق بالمواصفات ، فمن المتوقع أن يحتفظ جهاز Honor X50 GT القادم ببعض الميزات من طراز Honor X50 الأصلي . حيث يحتوي جهاز Honor X50 على شاشة AMOLED مقاس 6.6 إنش بدقة 1.5K، وذروة سطوع تصل إلى 1200 شمعة ، ومعدل تحديث 120 هرتز .

هونر اكس 50 جي تي
هونر اكس 40 جي تي

يتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 6 Gen 1 ويحتوي على خيارات تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و512 جيجابايت من ذاكرة التخزين . ويشتمل نظام الكاميرا على مستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل . وهو متوفر بأربعة ألوان ، بما في ذلك اللون الأسود الأنيق والبرتقالي الداكن .

اقرأ أيضًا : هونر اكس 50 – Honor X50 رسميًا الآن بمواصفات رائعة وسعر مغرٍ لهاتف رائد الأداء

يبلغ سعر Honor X50 حوالي 194 دولارًا في الصين . ومع ذلك، قد يكون للهاتف الجديد خيارات ألوان مختلفة .

هونر اكس 50 جي تي
هونر اكس 50 جي تي

جدير بالذكر أن شركة Honor تخطط أيضًا ، لدخول السوق عبر الإنترنت بهاتفين ذكيين قادمين ، Honor X50 GT وHonor 100 GT . ومن المقرر إطلاق هذه الهواتف قريبًا وتهدف إلى توفير تصميم متطور لقاعدة أوسع من المستهلكين .

ما هو انطباعك الأول حول الهاتف ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى