الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب قادم أخيرًا بأهم وأفضل ميزة متعلقة بالخصوصية … ستنال إعجابكم حقًا

تحديث واتساب يضيف ميزة مهمة لتعزيز الخصوصية

في المقال حول تحديث واتساب لهواتف أندرويد بالإصدار رقم 2.23.11.15، قدمنا معلومات هامة بشأن إمكانية إعداد اسم مستخدم.

تحديث واتساب يتيح تعيين اسم المستخدم واخفاء رقم هاتفك

من خلال هذه الميزة، لن يعد هناك حاجة لمشاركة رقم هاتفك حيث يمكنك التواصل مع أشخاص جدد باستخدام اسم المستخدم الخاص بك. وبينما لا تزال هذه الميزة قيد التطوير على تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد، اكتشفنا أن واتساب يعمل الآن على جلب نفس هذه الميزة إلى تطبيق iOS!

كما يمكن رؤية هذا في لقطة الشاشة أو سكرين شوت أدناه، سيكون من الممكن اختيار اسم المستخدم الخاص بك على واتساب مباشرةً في إعدادات ملفك الشخصي، حيث سيتم تقديم قسم جديد مخصص لهذه الميزة في هذه الشاشة في تحديث مستقبل.

تحديث واتساب يتيح تعيين اسم المستخدم
اسم المستخدم في واتساب

ستقبل أسماء المستخدمين على واتساب الأحرف والأرقام الأبجدية وبعض الرموز الخاصة، ولكنها لا تدعم العلامات التمييزية، مما يعني أن أسماء المستخدمين فريدة على واتساب.

ويجدر بالذكر أن إعداد اسم المستخدم هو اختياري، وسيظل رقم الهاتف المرتبط بحساب أنشأ محادثة من خلال اسم المستخدم مخفيًا دائمًا، طالما أن الأشخاص في المحادثة لا يعرفون بالفعل أرقام هواتف بعضهم البعض.

وفي حين أننا في المقال حول تحديث واتساب النسخة التجريبية لنظام أندرويد بالإصدار 2.23.11.15 أوضحنا أنه من السابق لأوانه فهم كيفية عمل أسماء المستخدمين على واتساب، نحن الآن لدينا مزيد من التفاصيل.

باستخدام أسماء المستخدمين على واتساب، سيكون من الممكن التواصل مع أي مستخدم، سواء كانوا فردًا أو عملاً، مما يجعل من الأسهل على المستخدمين الاتصال بمجموعة متنوعة من الاتصالات.

وفي رأينا، تتوافق إدخال أسماء المستخدمين أيضًا مع التزامهم بتعزيز الخصوصية والأمان، ومن خلال السماح للمستخدمين بالتواصل دون الكشف عن أرقام هواتفهم، ويمكنهم في النهاية الحفاظ على مستوى أعلى من سرية معلوماتهم عند التفاعل مع اتصالات ومحادثات جديدة.

كما هو الحال دائمًا، ستكون المحادثات التي تبدأ من خلال أسماء المستخدمين محمية بالتشفير من النهاية إلى النهاية. وميزة تكوين اسم مستخدم على واتساب قيد التطوير وستكون متاحة في تحديث مستقبل للتطبيق.

سنواصل إبلاغكم بمزيد من التفاصيل عندما نحصل على معلومات إضافية لمشاركتها.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى