الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب جديد يصل بميزة مطلوبة تنقل تجربة المحادثات إلى آفاق جديدة

تعرف على الجديد في تحديث واتساب

تطلق واتساب تحديثًا جديدًا، مما يرفع الإصدار إلى 2.23.20.20. فما الجديد في هذا التحديث؟ تطلق واتساب ميزة شريط الرد الجديدة للرد بسرعة على الصور والفيديوهات وملفات GIF، وهي متاحة لبعض مجربي النسخة التجريبية!

تحديث واتساب الجديد يجلب شريط الرد ويجعل التفاعل أسرع وأسهل

تعمل واتساب باستمرار على إدخال ميزات جديدة لتعزيز تجربة المستخدم وتسهيل استخدام التطبيق بشكل أكثر كفاءة. بعد إطلاق اختصار لإضافة مشاركين بسرعة إلى مكالمة جماعية مع تحديث واتساب النسخة التجريبية رقم 2.23.17.16 لنظام أندرويد، اكتشفنا أن واتساب تطلق الآن ميزة مفيدة أخرى لبعض مجربي النسخة التجريبية لمساعدتهم في الرد السريع على الصور والفيديوهات والملفات المتحركة!

كما يمكن رؤية في هذا اللقطة، يظهر شريط الرد الجديد عند عرض الصور أو الفيديوهات في المحادثة بعد تثبيت أحدث تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد من متجر جوجل بلاي. وإذا كنت ترغب في التحقق مما إذا كان شريط الرد متاحًا لحساب واتساب الخاص بك، فقط افتح أي صورة أو فيديو أو GIF، ويجب أن يظهر شريط الرد. إذا لم يظهر، نقترح النقر على الشاشة مرة واحدة.

تحديث واتساب
تحديث واتساب

وفي رأينا، تقدم إضافة شريط الرد عند عرض الصور والفيديوهات في واتساب مزايا هامة، خاصة من حيث السرعة. تتيح شريط الرد الجديد بشكل خاص للمستخدمين الرد بسرعة على الوسائط المعينة داخل المحادثة دون إغلاق الشاشة الحالية، مما يجعل من السهل الحفاظ على تدفق المحادثة وعدم فقدان سياق المحتوى المشترك.

بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن شريط الرد متاح أيضًا عند فتح الصور والفيديوهات والملفات المتحركة، داخل شاشة الوسائط في قسم معلومات المحادثة، نعتقد أن هذه الميزة تعزز بشكل كبير تجربة المستخدم عن طريق تجنب الانقطاعات غير الضرورية.

وتتوفر ميزة الرد على وسائط الاتصال لبعض مجربي النسخة التجريبية الذين يثبتون أحدث تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد من متجر جوجل بلاي، وسوف تتوفر لمزيد من الأشخاص خلال الأيام القادمة.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى