الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد يطرح ميزة هامة ومثيرة بعد طول انتظار لهذه الفئة!

تفاصيل حول تحديث واتساب الجديد

يستمر تطبيق واتساب في إرسال التحديثات الخاصة به للمستخدمين، حيث كشف تقرير جديد أنّ تحديث واتساب الجديد سوف يقدم ميزة هامة للمستخدمين والتي تستبدل ميزة أخرى، حيث سيكون هناك تغيرًا بسيطًا على التصميم.

تحديث واتساب الجديد

تفاصيل تحديث واتساب الجديد

بعد الإعلان عن ميزة ستسمح للمستخدمين بالرد على تحديثات القناة من خلال تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.10.6، يواصل WhatsApp العمل على تحسين القنوات من خلال تنفيذ تعديلات صغيرة.

كما يعلم العديد من المستخدمين، يتم تمييز القنوات التي تم التحقق منها على WhatsApp بعلامة خضراء، مما يضمن صحتها.

ومع ذلك، بفضل تحديث واتساب الجديد لنظام Android 2.23.20.18، والمتوفر على متجر Google Play، اكتشفنا أن WhatsApp لديه خطط لاستبداله بعلامة اختيار مختلفة.

في لقطة الشاشة هذه، يخطط WhatsApp لاستبدال علامة الاختيار الخضراء بعلامة زرقاء، في التحديث المستقبلي للتطبيق.

اقرأ أيضًا.. تحديث واتساب يجلب تغييرًا هامًا للغاية ويدمج وظيفة لا غنى عنها في هذا القسم

بالإضافة إلى ذلك، اكتشفنا أن هذا التغيير سينطبق أيضًا على الأنشطة التجارية التي تم التحقق منها، هذا ليس مفاجئًا، خاصة بالنظر إلى الإعلان الأخير الذي شاركه مارك زوكربيرج بشأن قدرة الشركات على WhatsApp على الاشتراك في Meta Verified في المستقبل، مما سيمنحهم شارة التحقق والعديد من المزايا، مثل الحماية من انتحال الشخصية و دعم فني مخصص.

من المتوقع أن تقوم ميتا بتوحيد لون شارة التحقق عبر جميع تطبيقاتها، حيث تكون علامة التحقق باللون الأزرق على كل من Instagram وFacebook.

من خلال تغيير لون شارة التحقق الحالية إلى اللون الأزرق، سيقوم WhatsApp بمحاذاة الرمز مع علامة Meta التجارية وإنشاء هوية مرئية متسقة تم التحقق منها عبر منصات Meta الأخرى.

ما رأيكم في هذا القرار من واتساب؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى