أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

تحديث واجهة MIUI يجلب مفاجأة كبيرة إلى 3 هواتف شاومي بعد طول انتظار

شاومي تعلن عن أخبار مثيرة للاهتمام حول تحديث واجهة MIUI العالمي الجديد المستند إلى أندرويد 14

تقدم شركة شاومي العملاقة مفاجأة كبيرة تثير اهتمام مستخدميها، حيث ستتلقى الهواتف الذكية Xiaomi 13 وXiaomi 13 Pro وXiaomi 12T قريبًا تحديث واجهة MIUI الجديد المستند إلى أندرويد 14 عالميًا. بعد الانتهاء من عملية طرح الإصدار التجريبي، سيتمكن مستخدمو هذه الهواتف من الحصول على التحديث على أجهزتهم عبر تحديثات (OTA).

استمرت عملية طرح الإصدار التجريبي لبضعة أسابيع، باختيار المشاركين من بين المستخدمين، ويبدو الآن حان الوقت لإصدار التحديث رسميًا. قامت شركة شاومي بإعداد هذه التحديثات بدقة لضمان أفضل تجربة للمستخدمين وتخطط لطرحها في الأسابيع المقبلة.

المستخدمون الذين تم اختيارهم للاختبار التجريبي ينتظرون بفارغ الصبر هذا التحديث الجديد. ومع ذلك، تواصل الشركة اختبار التحديثات بدقة للتأكد من أنها تعمل بسلاسة.

يُنصح المستخدمون بالتحلي بالصبر أثناء هذه المرحلة، لأن التحديث الجديد لنظام التشغيل قد يحتوي على بعض الأخطاء، وقد يستغرق إصلاحها بعض الوقت.

تحديث واجهة MIUI العالمي مع أندرويد 14 قادم لمستخدمي شاومي 13/13 برو وشاومي 12 تي

تحديث واجهة MIUI العالمي مع أندرويد 14

التحديثات المعدة للهواتف الذكية Xiaomi 13 وXiaomi 13 Pro وXiaomi 12T أصبحت الآن جاهزة للاستخدام تمامًا. آخر إصدارات MIUI الداخلية هي كما يلي:

MIUI-V14.0.5.0.UMCMIXM وMIUI-V14.0.5.0.UMCEUXM وMIUI-V14.0.3.0.UMCCNXM لـهواتف Xiaomi 13

MIUI-V14.0.5.0 .UMBMIXM وMIUI-V14.0.5.0.UMBEUXM وMIUI-V14.0.2.0.UMBCNXM لـهواتف Xiaomi 13 Pro

MIUI-V14.0.5.0.ULQMIXM وMIUI-V14.0.5.0.ULQEUXM لـهواتف Xiaomi 12T.

اقرأ أيضًا: تحديث MIUI 14 .. هاتف ريدمي جديد يحصل على النسخة العالمية بميزات مهمة لتحسين الأداء

ستتاح لمستخدمي النسخة التجريبية المختارين الفرصة للحصول على هذه الإصدارات على أجهزتهم عبر الهواء وتجربة التحديث الجديد.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن أندرويد 14 هو إصدار جديد لنظام التشغيل وبالتالي قد يحتوي على بعض الأخطاء. إذا واجه المستخدمون مشكلات غير متوقعة بعد تثبيت التحديث، فلا ينبغي عليهم التردد في إبلاغ المطورين بذلك، حيث يمكن أن تساهم التعليقات في جعل التحديث أكثر استقرارًا.

بالإضافة إلى ذلك، يجب على المستخدمين التفكير في خيار العودة إلى إصدار أكثر استقرارًا مثل أندرويد 13 إذا واجهوا مشكلات كبيرة في الإصدار التجريبي من أندرويد 14.

سيصل تحديث واجهة MIUI العالمي مع أندرويد 14 إلى المستخدمين في المستقبل القريب. على الرغم من أن هذا التحديث يجلب ميزات وتحسينات جديدة، إلا أنه قد يأتي أيضًا مع أخطاء محتملة.

اقرأ أيضًا: تحديث MIUI 14 .. هاتف شاومي جديد يتلقى النسخة العالمية بأهم الميزات والإصلاحات

ما هو آخر تحديث MIUI وصل إلى هاتف شاومي الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى