أجهزة الصوت والسماعاتالساعات الذكية

شركة Nothing تطلق ساعتها الذكية الأولى CMF Watch Pro

سعر ومواصفات ساعة ناثينج CMF Watch Pro

أعلنت CMF العلامة التجارية الجديدة التابعة لشركة Nothing الناشئة عن منتجات جديدة اليوم وعلى رأسها ساعة ذكية جديدة CMF Watch Pro بالإضافة إلى سماعة لاسلكية وشاحن مميز.

CMF Watch Pro

CMF Watch Pro

سنبدأ بالحديث عن الساعة CMF Watch Pro تأتي بشاشة كبيرة 1.96 إنش من نوع Amoled وتأتي بدقة 410 × 502 بكسل وسطوع 600 شمعة في المتر المربع.

تعمل الشاشة بمعدل تحديث 58 هيرتز مقارنة بـ 30 هيرتز في الساعات الذكية الأخرى في الأسواق، وتوفر نظام ملاحة GPS وتتبع الموقع أُناء الجرب وركوب الدراجات والمشي، كما تدعم قائمة ضخمة من التدريبات الرياضية التي يمكن تتبعها.

كما تدعم الساعة مستشعر معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي وتشبع الأكسجين في الدم بالإضافة لتتبع النوم، واستقبال المكالمات من خلال الساعة مع تحسين لجودة الصوت بالذكاء الإصطناعي.

وستتوفر الساعة CMF Watch Pro بلونين رمادي غامق وفاتح وهي مصنوعة من الألومنيوم المصقول وستتوفر بسعر 55 و 60 دولار أمريكي حسب اللون.

كما أعلنت العلامة عن السماعة اللاسلكية CMF Buds Pro التي تدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشط مع تقليل ضوضاء يبلغ 45 ديسبل عبر نطاق واسع يبلغ 5000 هيرتز، مع بطارية تقول الشركة إنها تعمل حتى 6.5 ساعة مع استخدام تقنية إلغاء الضوضاء و 11 ساعة بدونها.

ستتوفر الساعة بثلاثة ألوان الرمادي الداكن والفاتح والبرتغالي ويبلغ سعرها 42 دولار أمريكي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى