أنظمة تشغيلالأجهزة اللوحيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 15 ستجلب تحسينات غاية في الروعة إلى أجهزة لوحية مميزة من شاومي

الأجهزة اللوحية التي ستتلقى تحديث واجهة MIUI 15 مع أندرويد 13

أعلنت شركة شاومي عن أخبار مثيرة لمستخدمي الأجهزة اللوحية Xiaomi Pad 5، حيث ستتلقى السلسلة قريبًا تحديث واجهة MIUI 15. ومن المتوقع أن يجلب التحديث الجديد، الذي لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد، تحسينات كبيرة على هذه الأجهزة رغم أن هذه الأجهزة اللوحية لن تتلقى تحديث أندرويد 14.

سيتم طرح تحديث واجهة MIUI 15 على طرز محددة ضمن سلسلة Xiaomi Pad 5. تشمل هذه الطرز Xiaomi Pad 5 وXiaomi Pad 5 Pro 5G وXiaomi Pad 5 Pro WiFi.

التحسينات التي سيوفرها تحديث واجهة MIUI 15 لأجهزة شاومي باد 5

من المتوقع أن يقدم تحديث MIUI 15 سلسلة من التحسينات المهمة مقارنة بالإصدارات السابقة. سيعمل على تحسين تشغيل التطبيق، وانتقالات المهام المتعددة، واستجابة النظام بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، قد يوفر MIUI Pad 15 واجهة أكثر حداثة وسهلة الاستخدام، وتتميز بأيقونات مُعاد تصميمها وخيارات السمات وخيارات التخصيص.

شاومي باد 5

ومع ذلك، من المهم ملاحظة تفاصيل مهمة حول هذا التحديث. لن تتلقى الأجهزة اللوحية من سلسلة Xiaomi Pad 5 تحديث أندرويد 14. وبدلاً من ذلك، سيعتمد تحديث MIUI 15 على نظام أندرويد 13.

ستتلقى سلسلة Xiaomi Pad 5 واجهة MIUI 15 المستندة إلى أندرويد 13 مع هذا التحديث وستتم إضافتها لاحقًا إلى قائمة EOS (انتهاء الدعم) الخاصة بشركة شاومي، والتي تشير إلى الأجهزة التي لن تتلقى الدعم الرسمي من العلامة التجارية بعد الآن.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مثيرة حول تحديث واجهة MIUI 15: الكشف عن أول 29 هاتفًا سيحصل على التحديث ومفاجآت لأصحاب الهواتف القديمة

شاومي باد 5

يقدم تحديث MIUI 15 لسلسلة Xiaomi Pad 5 تطورًا مثيرًا لمستخدمي الأجهزة اللوحية. يبدو أن الابتكارات والتحديثات التي جلبها MIUI 15 مهيأة لتعزيز تجربة المستخدم بشكل أكبر. ومع ذلك، فإن قرار عدم تلقي تحديث أندرويد 14 قد يخيب آمال بعض المستخدمين.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 15 .. أفضل الميزات المهمة التي ينتظرها مستخدمي هواتف شاومي وريدمي وبوكو في التحديث القادم

ما هو آخر تحديث MIUI وصل إلى جهاز شاومي الذي تستخدمه؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى