الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 13 – Redmi Note 13 متوفر الآن للشراء بسعر رائع ومواصفات مميزة

شاومي ريدمي نوت 13 متاح الآن بسعر مميز ومواصفات قوية

أصبح هاتف شاومي ريدمي نوت 13 – Xiaomi Redmi Note 13 متوفر أخيرًا على متجر Giztop الآن ، و يبدأ سعر Xiaomi Redmi Note 13 بسعة 6 جيجابايت 179 دولارًا فقط . ويمكنك شراء هذا الجهاز الرائع والاستمتاع بجميع ميزاته المُذهلة .

مواصفات شاومي ريدمي نوت 13 وأبرز المميزات

شاومي ريدمي نوت 13
شاومي ريدمي نوت 13

يتميز Xiaomi Redmi Note 13 بقائمة رائعة من المواصفات . حيث يأتي بشاشة OLED مقاس 6.6 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة +FHD . وبفضل السطوع الذي يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع والإطارات الرفيعة ، يمكنك الاستمتاع بتجربة بصرية مذهلة . وتضمن فتحة الثقب الموجودة في أعلى المنتصف تجربة مشاهدة متواصلة .

اقرأ أيضًا : أحدث ثيمات شاومي MIUI لتغيير خلفية الهاتف والأيقونات بتصميم جذاب

من حيث التصميم ، يتميز هاتف Redmi Note 13 بتصميم أنيق وعصري يشبه الصندوق . كما يأتي مزودًا بمستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ومدمج في زر الطاقة لمزيد من الراحة والأمان .

تعتبر إمكانيات الكاميرا في Xiaomi Redmi Note 13 مثيرة للإعجاب . حيث يحتوي على عدسة رئيسية بدقة 108 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل في الخلف ، مما يتيح لك التقاط صور مذهلة بعمق ووضوح . وتوجد في الأمام كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور ذاتية جميلة .

شاومي ريدمي نوت 13
شاومي ريدمي نوت 13

يتم تشغيل Redmi Note 13 بمعالج Dimensity 6080 من ميديا تيك ، مما يضمن الأداء السلس وتعدد المهام . ويوفر خيارات ذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 12 جيجابايت وخيارات تخزين تصل إلى 256 جيجابايت ، مما يوفر مساحة واسعة لجميع ملفاتك وتطبيقاتك .

اقرأ أيضًا : شاومي ريدمي نوت 13 برو – Redmi Note 13 Pro متاح الآن بسعر مميز ومواصفات قوية عالميًا

تم تجهيز هاتف Redmi Note 13 ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، مما يضمن استخدامًا طويل الأمد . مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط ، ويمكنك إعادة شحن هاتفك بسرعة والعودة إلى أنشطتك اليومية بكل سهولة .

شاومي ريدمي نوت 13
شاومي ريدمي نوت 13

يعمل هاتف Redmi Note 13 بأحدث نظام تشغيل Android 13 ، ويوفر واجهة MIUI 14 سلسة وسهلة الاستخدام .

للحصول على الجهاز يمكنك التوجه إلى متجر Giztop الآن للتحقق من قائمة Redmi Note 13 من هـنــا .

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi Redmi Note 13 من هنا

ما أكثر ميزة أعجبتك في هاتف Xiaomi Redmi Note 13 الجديد ؟ شاركنا عبر التعليقات ..
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى