الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 13 برو – Redmi Note 13 Pro متاح الآن بسعر مميز ومواصفات قوية عالميًا

شاومي ريدمي نوت 13 برو متاح الآن عالميًا بسعر رائع ومواصفات مُذهلة

أصبح هاتف شاومي ريدمي نوت 13 برو – Xiaomi Redmi Note 13 Pro متوفر الآن عالميًا على متجر Giztop و لفترة محدودة ، ويمكن الآن شراء Xiaomi Redmi Note 13 Pro بسعر 249 دولارًا أمريكيًا . ويمكنك الحصول على هذا الجهاز المذهل والاستمتاع بجميع ميزاته الرائعة .

مواصفات شاومي ريدمي نوت 13 برو

شاومي ريدمي نوت 13 برو
شاومي ريدمي نوت 13 برو

يتميز Xiaomi Redmi Note 13 Pro بشاشة OLED مقاس 6.67 إنش بدقة +FHD تبلغ (2712 × 1220) بكسل، ويدعم ذروة سطوع تبلغ 1000 شمعة في المتر المربع ، ومجموعة ألوان DCI-P3 ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، مع دعم تقنية Dolby Vision ، و+HDR10 .

اقرأ أيضًا : أحدث ثيمات شاومي MIUI لتغيير خلفية الهاتف والأيقونات بتصميم جذاب

يأتي هاتف Redmi Note 13 Pro مزودًا بواجهة MIUI 14 ، المستندة إلى نظام التشغيل Android 13، مما يوفر منصة جديدة وسريعة لتجربة مستخدم سلسة . ويدعم الهاتف عدة لغات ، من بينها الإنجليزية والصينية ، مما يجعله متاحًا لجميع المستخدمين حول العالم .

شاومي ريدمي نوت 13 برو
شاومي ريدمي نوت 13 برو

يتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 7s Gen 2 الجديد من كوالكوم ، ويتميز Xiaomi Redmi Note 13 Pro بكاميرات ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي ، مما يضمن وضوحًا رائعًا للصور وتفاصيل في الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك .

اقرأ أيضًا : أهم أسرار كاميرا شاومي المخفية لالتقاط صور احترافية بسهولة

يمكنك الحصول على خيارات تخزين بسعة 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت ويأتي ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 67 واط . وتضمن سرعات الشحن السريعة هذه إمكانية شحن البطارية في غضون دقائق .

شاومي ريدمي نوت 13 برو
شاومي ريدمي نوت 13 برو

يتميز Redmi Note 13 Pro أيضًا بمكبرات صوت استريو JBL مزدوجة ، مما يوفر تجربة صوتية غامرة. وبالإضافة إلى ذلك ، فهو يحتوي على مستشعر بصمة جانبي لفتح القفل بسرعة وأمان .

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi Redmi Note 13 Pro من هنا

ما أكثر ميزة أعجبتك في هاتف Xiaomi Redmi Note 13 Pro الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى