الهواتف الذكيةسامسونج

أفضل هاتف سامسونج من الفئة الاقتصادية 2023 يظهر في صور تكشف أبرز الميزات التي سيأتي بها

كشف مواصفات وتصميم أفضل هاتف سامسونج من الفئة الاقتصادية

يبدو أن شركة سامسونج قد تطلق قريبًا عددًا من الهواتف الذكية بأسعار معقولة. وخلال الأيام القليلة الماضية، ظهرت معلومات حول Galaxy A05 و Galaxy A15.

كشف مواصفات وتصميم أفضل هاتف سامسونج من الفئة الاقتصادية

في الأمس، تم تسريب تصميم Galaxy A15 الذي يعتبر أفضل هاتف سامسونج من الفئة الاقتصادية، مما يظهر لنا لغة التصميم المحتملة لهواتف سامسونج التي ستطلق في عام 2025. والآن، تم تسريب تصميم Galaxy A05، بالإضافة إلى بعض مواصفاته.

وتم تسريب صور أفضل هاتف سامسونج من الفئة الاقتصادية Galaxy A05، وتظهر تصميمه وتفاصيل ألوانه. ونشرت MSPowerUser صور الهاتف غير المعلن عنه Galaxy A05. ويبدو أن الهاتف يتميز بشاشة بقياس 6.7 إنش بدقة HD+ وشق صغير بشكل الحرف U.

في الخلف، يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. أما في الأمام، فيحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. ويمكن للهاتف تسجيل فيديو بدقة Full HD بمعدل 30 إطارًا في الثانية باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية، كما كشفت تسريبات سابقة.

أفضل هاتف سامسونج من الفئة الاقتصادية
أفضل هاتف سامسونج من الفئة الاقتصادية 2023

وسيكون هاتف Galaxy A05 متاحًا بثلاثة ألوان: الأسود، الأخضر الفاتح/النعناع، والفضي. سيأتي الهاتف الاقتصادي القادم مزودًا بمعالج MediaTek Helio G85، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6/4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128/64 جيجابايت، وفتحة بطاقة microSD مخصصة.

أفضل هاتف سامسونج من الفئة الاقتصادية
أفضل هاتف سامسونج من الفئة الاقتصادية 2023 يظهر في صور تكشف أبرز الميزات التي سيأتي بها

يعمل الهاتف بنظام Android 13. على الرغم من عدم وجود دعم للجيل الخامس (5G) ومستشعر بصمة، إلا أنه يتضمن Wi-Fi 5، و Bluetooth 5.2، ومنفذ USB Type-C، ومنفذ سماعة الرأس بقياس 3.5 ملم. وسيتم إطلاق الهاتف في أستراليا، نيوزيلندا، وجنوب شرق آسيا.

وكما تم تسريبه سابقًا، سيتم تشغيل هاتف Galaxy A05 ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة من سامسونج. في السابق، كان من المفترض أن يكون الهاتف يدعم شحن سريع بقوة 15 واط.

ومع ذلك، تؤكد MSPowerUser أن هاتف Galaxy A05 يدعم شحن سريع بقوة 25 واط، وهو ترقية عن هواتفها وأجهزتها اللوحية الاقتصادية الحالية. ربما ستقوم سامسونج بترقية جميع هواتفها وأجهزتها اللوحية إلى شحن سريع بقدرة 25 واط كحد أدنى ابتداءً من العام المقبل.

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى