أجهزة الصوت والسماعاتأخبار الشركاتشاومي ريدمي

سماعات شاومي ريدمي بودز 5 – Xiaomi Redmi Buds 5 الخارقة – كشف المواصفات قبل الإطلاق بساعات

ريدمي بودز 5 - Redmi Buds 5 تقدم ترقيات رهيبة على الأجيال السابقة والإطلاق غدًا

سيتم إطلاق سماعات شاومي ريدمي بودز 5 – Xiaomi Redmi Buds 5 غدًا يوم 21 سبتمبر الجاري ، أعلنت شركة Xiaomi أنها ستطلق العديد من منتجاتها في حدث مهم وأبرزها سلسلة Redmi Note 13 الجديدة ، وإليكم ما ننتظره من السماعات الخارقة .

شاومي ريدمي بودز 5 – Xiaomi Redmi Buds 5

قامت شركة Xiaomi بتحميل ملصق لسماعات Redmi Buds 5، والذي يعطي لمحة عما يمكنك توقعه بالفعل من سماعات الأذن اللاسلكية، وكما ترون من الصورة المرفقة أدناه فإن سماعات Buds 5 تأتي بتصميم مميز عن سابقتها (حيث جاءت سماعات الجيل السابق Buds 4 بعلبة بيضاوية، ولها تصميم على شكل قناة).

شاومي ريدمي بودز 5
شاومي ريدمي بودز 5

من ناحية أخرى، تتميز Redmi Buds 5 بعلبة مستطيلة ، وتأتي سماعات الأذن بسيقان بدلاً من تصميمها على شكل قناة ، وبشكل عام يبدو التصميم مريحًا لذا يجب أن توفر سماعات الأذن راحة طويلة الأمد.

ولكن الأهم من ذلك هو أن Redmi Buds 5 ستوفر خاصية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) بمقدار 46 ديسيبل ، وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على العزلة الكاملة أثناء الاستماع إلى مقطوعاتك المفضلة في بيئة مزدحمة (للمقارنة فقد جاء الطراز السابق مزودًا بميزة ANC بقوة 35 ديسيبل).

شاومي ريدمي بودز 5
شاومي ريدمي بودز 5

علاوة على ذلك، تتميز سماعات الأذن اللاسلكية بنطاق تقليل الضوضاء بمقدار 2 كيلو هرتز، وتتميز بميزة تقليل ضوضاء المكالمات بالذكاء الاصطناعي. تستخدم ميزة الاتصال المدعومة بالذكاء الاصطناعي نظام ميكروفون مزدوج، مما يتيح لك الرد على المكالمات حتى عندما تكون في بيئة صاخبة.

فيما يتعلق بالأداء الصوتي؛ يأتي Redmi Buds 5 مزودًا بإعداد محرك ديناميكي مقاس 10 ملم، وبالنظر إلى حقيقة أن برامج التشغيل كبيرة الحجم يجب أن تقدم السماعات صوتًا واضحًا ومليئًا بالتفاصيل.

لا تزال الميزات الأخرى غير معروفة، ولكن نتوقع أن يكون معظمها مشابهًا لـ Redmi Buds 4 مع بعض الترقيات، وهذا يعني أن عمر بطارية Buds 5 سيكون قريبًا أو أعلى من 30 ساعة ، أيضًا يجب أن تكون هناك تقنية الشحن السريع وأوضاع إلغاء الضوضاء المتقدمة في السماعات الجديدة ، وسنقوم بتحديث المعلومات ونضعكم في التفاصيل أولا بأول بمجرد الإطلاق..

اقرأ أيضًا .. أسباب انخفاض سوق الهواتف العالمية لأدنى مستوياته منذ 10 سنوات .. وإليك مفاجأة ترتيب الشركات المصنعة!

زر الذهاب إلى الأعلى