أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تتحدى العالم بالإعلان رسميًا عن أقوى ابتكاراتها في تكنولوجيا الكاميرات بدقة مذهلة جدًا

سامسونج تقود ثورة كبرى في عالم التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف المحمولة

أعلنت سامسونج في بيان صحفي اليوم عن أحدث ابتكاراتها في تكنولوجيا كاميرات الهواتف الذكية، حيث قدمت مستشعرات ISOCELL HP2 وHP3 كعدسات مقربة، وتستعد هذه المستشعرات المتطورة لإحداث ثورة في عالم التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول من خلال تمكين وحدة استشعار ISOCELL رائعة بدقة 200 ميجابكسل والتي يمكن أن تعمل كعدسة مقربة متكاملة في الهواتف الذكية المستقبلية ، وإليكم التفاصيل:

سامسونج تجهز قفزة نوعية في التصوير بعدسات مقربة بدقة 200 ميجابكسل

يسلط البيان الصحفي الخاص من Samsung الضوء على القدرات الرائعة لهذه المستشعرات، مع التركيز على براعتها في تلبية المتطلبات المتطورة لأجهزة الاستشعار ذات الزاوية الواسعة، بما في ذلك جودة الصورة، والتركيز التلقائي، وHDR، وFPS.

ثورة في عالم التصوير في هواتف سامسونج العملاقة القادمة

تأتي مستشعرات ISOCELL HP2 وHP3 مجهزة بخوارزمية معقدة للتعلم العميق لبرنامج 4×4، مما يتيح إمكانية القياس بدون فقدان 2x و4x بالإضافة إلى تكبير/تصغير اقتصاص 4x داخل الشريحة.

قدرات تكبير رهيبة في ثورة سامسونج الجديدة
قدرات تكبير رهيبة

إدراكًا للأهمية المتزايدة للعدسات المقربة في التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية، تتصور سامسونج مستقبلًا تلعب فيه هذه العدسات دورًا محوريًا في تحديد مواصفات كاميرا الهواتف الذكية، لقد أظهروا بالفعل براعة التصوير التي يتمتع بها ISOCELL HP2 في هاتف Galaxy S23 Ultra، ولا سيما التفوق في التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية.

إحدى الميزات البارزة لهذه المستشعرات هي خوارزمية دمج التعلم العميق، التي تعمل تلقائيًا على تحسين إعدادات المشهد لتحسين جودة اللقطات المكبرة، بالإضافة إلى ذلك تستغل سامسونج قوة المعالجات مثل Snapdragon والأجهزة الداخلية الأخرى، مثل معالجات الإشارات الرقمية (DSP) ووحدات معالجة الرسومات (GPU)، لرفع جودة الصورة بشكل ملحوظ.

والأمر الأكثر إثارة هو أن هذا الإعلان يعزز الشائعات المحيطة بالهواتف المتطورة مثل فيفو اكس 100 برو بلس +Vivo X100 Pro و هونر ماجيك 6 آلتيميت Honor Magic6 Ultimate، والتي يشاع أنها تعمل على تنفيذ العدسات المقربة الرائدة بدقة 200 ميجابكسل.

السباق مستمر لمعرفة الشركة المصنعة التي ستكون أول من يقدم هذه التكنولوجيا الرائعة إلى أيدي المستهلكين، ويبدو مستقبل التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية مشرقًا بشكل استثنائي، وسط هذه المنافسة الرهيبة بين عمالقة التصنيع لكسب ودّ الجمهور العاشق للتصوير بأفضل الوسائل الممكنة.

اقرأ أيضًا ..
أسباب انخفاض سوق الهواتف العالمية لأدنى مستوياته منذ 10 سنوات .. وإليك مفاجأة ترتيب الشركات المصنعة!

زر الذهاب إلى الأعلى