سامسونج

خاتم سامسونج الذكي (Galaxy Ring): الشركة تؤكد عن طريق الصدفة بعض التفاصيل الهامة للغاية حول هذا المنتج الخارق

كشف أول تفاصيل من الشركة حول خاتم سامسونج الذكي

(Samsung Galaxy Ring) هذا سيكون اسم أول خاتم ذكي يتم إطلاقه من قبل سامسونج، ومن المقرر أن يتم إطلاق خاتم سامسونج الذكي في العام القادم 2024، وهذا ما أكدته الشركة بشكل غير مباشر من خلال رمز تطبيق Galaxy Wearable الذي تقدمه الشركة لمستخدمي أجهزتها القابلة للارتداء. ويتم ذكر هذا المنتج المستقبلي بالفعل في التطبيق.

كشف موعد إطلاق خاتم سامسونج الذكي (Galaxy Ring) وبعض التفاصيل

لقد قمنا بجمع تفاصيل حول خاتم سامسونج الذكي لعدة أشهر، ولكن هذه هي أول تأكيد رسمي يدعم وجوده. بالإضافة إلى الاسم، قامت سامسونج بإضافة رمز يمثل هذه الفئة الجديدة من الأجهزة.

سيكون خاتم سامسونج الذكي واقعًا قريبًا جدًا في شهر مارس، قامت سامسونج بتسجيل اسم Galaxy Ring كعلامة تجارية في فئة الأجهزة القابلة للارتداء. والآن، في أحدث تحديث لتطبيق Galaxy Wearable، تمت إضافة تفاصيل تشير إلى الخاتم الذكي.

خاتم سامسونج الذكي
خاتم سامسونج الذكي

يتم تحديد أنه، كما هو الحال مع أجهزة الارتداء الخاصة بالشركة بشكل عام، سيكون من الضروري تنزيل تطبيق منفصل يسمح بربط الخاتم بالهاتف الذكي. وبنفس الطريقة، تمت إضافة سلاسل نصية تشير إلى Galaxy Ring.

أما بالنسبة للرمز المستخرج من التطبيق، فليس هناك الكثير من المفاجآت:

تم العثور أيضًا على تلميحات تشير إلى أن إطلاق خاتم سامسونج الذكي قد يحدث في وقت ما خلال العام القادم 2024. وتشير الشائعات الأحدث إلى أنه قد يكون النجم الرئيسي لحدث Galaxy Unpacked الذي من المفترض أن يُعقد في شهر يناير المقبل، جنبًا إلى جنب مع سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Samsung Galaxy S24).

خاتم سامسونج الذكي

إذا قررت سامسونج متابعة خطى الشركات الأخرى التي جربت بالفعل إطلاق خواتم ذكية خاصة بها، فإن Galaxy Ring سيكون جهازاً لمراقبة الصحة والنشاط على شكل خاتم، مزود بمستشعرات متعددة. سيكون ميزته الكبيرة بالمقارنة مع بدائل أخرى، مثل Oura، هي تكامله مع باقي أجهزة وخدمات بيئة سامسونج.

هل ستقوم بشراء خاتم سامسونج جالكسي فور إطلاقه؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى