أخبار الشركاتإكسسوارات وملحقاتسامسونج

خاتم جالكسي الذكي Galaxy Ring سيكون نجم الحدث القادم وربما يقهر سلسلة جالكسي اس 24 – إليكم التفاصيل

ثورة تكنولوجية مع خاتم جالكسي الذكي Galaxy Ring تهدد الأجهزة الأخرى!

في هذه المرحلة، من المؤكد أن خاتم جالكسي الذكي Galaxy Ring يعتبر بوابة دخول سامسونج إلى فئة جديدة من الأجهزة القابلة للارتداء التي تركز على الصحة، ولكنه لن يأتي هذا العام كما كنا نتوقع ، حيث تفيد المصادر بأنه سيظهر في يناير 2024 رفقة السلسلة العملاقة الرائدة جالكسي اس 24 – Galaxy S24 في يناير ، وإليكم التفاصيل ..

والأهم من ذلك، يبدو أن سامسونج لديها توقعات عالية بشأن خط الإنتاج الجديد هذا، حيث يقول المسرب الشهير Ice Universe أن Galaxy Ring سيكون المنتج النجم للحدث، وربما يتفوق على سلسلة Galaxy S24 نفسها.

خاتم جالكسي الذكي
خاتم جالكسي الذكي

خاتم جالكسي الذكي Galaxy Ring سيكون نجم حدث Unpacked

بينما كانت أحداث Unpacked لسلسلة S22 و S23 خلال شهر فبراير من السنوات الماضية، فقد كانت هناك عمليات إطلاق في يناير أيضًا مما يؤكد صحة المعلومات الواردة ، ونحن نشهد بالفعل تسريبات تفصيلية حول سلسلة Galaxy S24، لذا يبدو أن الإطلاق المبكر ممكن تمامًا ، أما بالنسبة للخاتم فيبقى السؤال هل سيكون جاهزًا في الوقت المناسب أم لا ؟.

يقال إن سامسونج مستعدة لبدء الإنتاج الضخم، لكن الأمور تتحرك ببطء بسبب التصاريح التنظيمية الإضافية اللازمة لمنتج التتبع الصحي، ومن المتوقع أن يقوم Ring بتجميع الميزات التي تركز على الصحة في Galaxy Watches مع إسقاط ميزات الساعة الذكية كلها أو معظمها (لأنه ليس من الواضح ما إذا كان الخاتم سيحتوي على شاشة أم لا في الوقت الحالي).

يمكن لعامل الشكل الأصغر والأقل اقتحامًا للخاتم الذكي Galaxy Ring أن يجذب جمهورًا أوسع خاصة الأشخاص الذين يفضلون الساعات الكلاسيكية أو لا يرغبون في ارتداء ساعة على الإطلاق، ولكنهم ما زالوا يريدون تتبع النوم ومعدل ضربات القلب وممارسة التمارين الرياضية.

وإذا كان التسريب على حق، فسيكون هذا أكثر من مجرد سوار ذكي على شكل حلقة، بل سيكون قفزة كبيرة ونقلة نوعية كبيرة من سامسونج في الأجهزة القابلة للارتداء.

خاتم جالكسي

اقرأ أيضًا ..
خاتم جالكسي الذكي Galaxy smart ring ثورة جديدة في عالم التكنولوجيا بعد الهواتف والساعات

زر الذهاب إلى الأعلى