الهواتف الذكيةتقرير رقميهواوي

هواوي ميت 40 برو Huawei Mate 40 Pro | أخيرا أول صور للهاتف

كشفت هواوي العام الماضي عن ميت 30 في شهر سبتمبر، وهذا العام لا يبدو الأمر مختلفاً، فقد نرى هاتف ميت 40 برو في سبتمبر أيضاً.. وبغض النظر عن تاريخ المؤتمر.. ظهرت أحدث التسريبات عن صور ثلاثية الأبعاد لتصميم سلسلة هواتف هواوي ميت 40 .

حساب المسرب الشهير OnLeaks نشر صورًا ثلاثية الأبعاد للهاتف، ويظهر أنه يضم كاميرا خلفية ثلاثية العدسة في تصميم دائري، وشاشة منحنية من الجانبين بنظام الشلال.

تصميم الكاميرات شبيه بميت 30 ولكن هناك اختلافات واضحة بين الاثنين.. فالإطار الدائري هذه المرة أكثر أناقة وأجمل من ناحية هندسية. وربما يظهر أكبر من هواوي ميت 30، وهناك 3 عدسات للكاميرا ومستشعر ربما لقياس العمق، أما ضوء الفلاش فيوجد على الجانب بشكل مستطيل.

الشاشة على الأرجح ستكون بمقاس 6.7 إنش، وأظهرت الصورة المسربة للشاشة بالانحناء الجانبي البارز، وفي الخلف هناك 4 عدسات للكاميرا إحداها يبدو أنها مستشعر بريسكوب للتقريب البصري، في تصميم دائري بارز قليلًا.

ويبدو أن إحدى هذه العدسات تشبه عدسة البيريسكوب، حيث ينعكس الضوء داخل جسم الهاتف ، مما يسمح ببعد بؤري أكبر ، وتسمح هذه العدسة على التقاط صور مع زوم رقمي 10x.

الكاميرا الأمامية جاءت مزدوجة على شكل ثقبٍ في الشاشة، وهو تصميمٌ رأيناه في هاتف جالكسي أس 10 بلس ولاقى استحسان الكثيرين. وهذا يعني أننا سنودع أخيراً النوتش في سلسلة ميت.

الصور تم عرضها على أنها لهاتف ميت 30 ولا نعرف إن كان هناك اختلافات واضحة بينه وبين ميت 30 برو من حيث التصميم والشكل الخارجيّ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى