الأجهزة اللوحيةموتورولا

سعر موتورولا موتو تاب جي 84 – Moto Tab G84 وكشف التصميم في صور مسربة في أهم تسريب

كشف سعر موتورولا موتو تاب جي 84 مع التصميم في صور مسربة قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة موتورولا لإطلاق جهاز موتورولا موتو تاب جي 84 – Motorola Moto Tab G84 الجديد قريبًا . وسيظهر هذا الجهاز اللوحي لأول مرة كخليفة لجهاز Moto Tab G70 ، والذي تم إطلاقه في عام 2022 .
والآن كشف تسريب حصري عن تصميم Motorola Moto Tab G84 في صور مسربة مع بعض التفاصيل المهمة حول السعر والمواصفات .

تصميم وسعر موتورولا موتو تاب جي 84

تكشف صور Motorola Moto Tab G84 المسربة أن الجهاز سيتميز بحواف سميكة مثل أجهزة Motorola اللوحية السابقة . وسيحصل على كاميرا واحدة بدقة 8 ميجابكسل على الواجهة الخلفية . وتُظهر الصور أن الجهاز اللوحي يحتوي على جسم معدني .

تكشف الصور أيضًا ، أن Motorola Moto Tab G84 جهاز لوحي بشاشة كبيرة يحتوي على كاميرا سيلفي في اتجاه أفقي . ويحتوي الجزء الخلفي من الجهاز اللوحي على فتحة صغيرة للموصل المغناطيسي ، وعلى الأرجح لقلم الرسم . يوجد شعار Motorola في منتصف الواجهة الخلفية من الجهاز . ويحتوي الجهاز على مكبرات صوت JBL مع دعم Dolby Atmos .

يوجد على الحافة السفلية للجهاز اللوحي اتصال Pogo PIN مع ثلاث نقاط اتصال ، والتي يمكن أن تكون واجهة إرساء لملحق لوحة المفاتيح . كما يوجد على الجانب الأيمن من الجهاز اللوحي مكبرا صوت ومنفذ USB-C .

وفقًا لتسريب جديد ، من المتوقع أن يكون سعر Motorola Moto Tab G84 القادم أقل من 300 دولارًا أمريكيًا ، علمًا بأن الشركة لم تكشف عن مواصفات الجهاز أو السعر حتى الآن ، ولكن سنعرف الكثير من التفاصيل خلال الأيام القادمة .

هل سبق لك تجربة أحد أجهزة Motorola ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى