الهواتف الذكيةشاومي

أفضل هاتف في الفئة المتوسطة 2023 يقدم 5 ميزات لن تجدها إلا في الهواتف الرائدة

تعرف على مميزات أفضل هاتف في الفئة المتوسطة 2023

سيتم تقديم هاتف شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس (Redmi Note 13 Pro+) في 21 سبتمبر، وهو الهاتف الذي سيكون نقلة نوعية، وسيكون أفضل هاتف في الفئة المتوسطة 2023، حيث سيقدم تقنيات معينة لم نراها إلا في الهواتف الفاخرة حتى الآن.

5 مميزات تجعل ريدمي نوت 13 برو بلس أفضل هاتف في الفئة المتوسطة 2023

سيقدم هاتف شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس الجديد قفزة هامة، سواءً في التصميم أو الأداء. وعلى الرغم من أن هاتف شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس قد قدم بعض التحسينات، خاصة فيما يتعلق بكاميرته، فإن سلسلة هواتف شاومي ريدمي نوت 13 ستحقق قفزة جديدة ضخمة

خمس تقنيات ستجعل سلسلة Redmi Note 13 تنافس الفئة الفاخرة كما يمكننا رؤية في الصورة التالية، سيأتي هاتف Redmi Note 13 Pro+ بتصميم فاخر للغاية. ستتبنى الواجهة الخلفية منه تصميم يحاكي مظهر الجلد الذي رأيناه حتى الآن فقط في هواتف فاخرة أخرى مثل Xiaomi 13 Pro.

تعرف على مميزات أفضل هاتف في الفئة المتوسطة 2023

بالإضافة إلى ذلك، فإن شاشته لن تبرز فقط بوجود تقنية AMOLED، بل اختارت شاومي هذه المرة تضمين شاشة منحنية، مما يعطيها مظهرًا مشابهًا إلى حد كبير للهواتف الأعلى سعرًا.

ولكن هذا ليس كل شيء، حيث أكدت شاومي أن شاشة Redmi Note 13 Pro+ من نوع AMOLED لن تأتي بالدقة النمطية FHD+. في هذه المرة ستكون دقتها 1.5K وستأتي أيضًا بسطوع أقصى لا يقل عن 1800 شمعة/متر مربع. بالإضافة إلى ذلك، كجديد رابع، سيحتوي الهاتف الجديد في الفئة المتوسطة من شاومي أيضًا على مستشعر بصمة تحت الشاشة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيقترب هاتف Redmi Note 13 Pro+ من الفئة الفاخرة بفضل كاميراته. سيتم تطوير مستشعرها الرئيسي بواسطة ساسمونج، وسيبلغ 200 ميجابكسل مع نظام تثبيت بصري (OIS).

برأيكم، ما هو أفضل هاتف في الفئة المتوسطة 2023؟

تعليق واحد

  1. الهاتف سيكون خارقا لو اهتمت شاومي بالمعالج بحيث يكون المعالج الموضوع ف الجهاز هو سناب دراجون ٨ الجيل الاول او ٧ الجيل الثاني

زر الذهاب إلى الأعلى