الهواتف الذكيةانفنيكس

سعر ومواصفات Infinix Note 30 VIP Racing Edition رسميًا

انفنكس تكشف رسميًا عن سعر ومواصفات Infinix Note 30 VIP Racing Edition بتصميم مُدهش وميزات رهيبة

أطلقت شركة انفنكس ، هاتف انفنكس نوت 30 في اي بي – Infinix Note 30 VIP الجديد في يونيو من هذا العام . وأعلنت العلامة التجارية الآن عن إصدار محدود من الجهاز . يطلق عليه انفنكس نوت 30 في اي بي ريسينج اديشن Infinix Note 30 VIP Racing Edition .

تم إطلاق الهاتف بالشراكة مع Designworks التابعة لمجموعة BMW . حيث يتميز تصميم الهاتف بعناصر السباق لتمثيل السرعة . ويأتي إصدار Note 30 VIP Racing مع مجموعة من التخصيصات . والآن سنعرض لكم في هذا المقال تفاصيل هاتف Infinix Note 30 VIP Racing Edition مع السعر والمواصفات وأبرز المميزات .

مواصفات Infinix Note 30 VIP Racing Edition وأبرز المميزات

يتميز هاتف Infinix Note 30 VIP Racing Edition بشريط خفيف بألوان BMW الثلاثية الشهيرة . ويحتوي على تقنية Lightning الجلدية ثلاثية الأبعاد التي تستخدم مادة البولي يوريثين لنقل الضوء مما يسمح للألوان الثلاثة بالتألق .

Infinix Note 30 VIP Racing Edition
Infinix Note 30 VIP Racing Edition

ترمز نطاقات الضوء المختلفة إلى السرعة والأداء والقوة . وهي مستوحاة من لوحة القيادة الرقمية للسباق . ويحتوي الهاتف أيضًا على واجهة خلفية مصنوعة من الجلد مع مثلثات صغيرة منقوشة لقبضة أفضل . حيث تم إبراز مستشعرات الكاميرا ووحدة فلاش LED وحتى الإطار باللون الأحمر .

يعمل هاتف Infinix Note 30 VIP Racing Edition على واجهة مستخدم مخصصة لنظام التشغيل . ويتضمن ميزة Magic Ring المستوحاة من جزيرة Dynamic من Apple لشاشة المتصل .

يأتي إصدار Note 30 VIP Racing مع الأشياء الجيدة التي تحمل طابع BMW . وتشمل هذه صندوق البيع بالتجزئة المخصص . وشاحن لاسلكي مخصص بقدرة 15 واط ، وTWS ، وسلسلة مفاتيح ، وبطاقة VIP . حيث تقدم بطاقة VIP دعمًا محسنًا لما بعد البيع للمستخدم .

يتميز Infinix Note 30 VIP Racing Edition بشاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش بدقة +FHD مع معدل تحديث 120 هرتز ومكبرات صوت مضبوطة من JBL .

يتم تشغيل الهاتف بمعالج Dimensity 8050 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت . ويأتي ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي بقدرة 68 واط والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط .

يحتوي Note 30 VIP Racing Edition على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية تتألف من ، عدسة أساسية بدقة 108 ميجابكسل ومستشعرات عمق وماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، وفي الأمام يوجد كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل .

سعر Infinix Note 30 VIP Racing Edition

يصل سعر Infinix Note 30 VIP Racing Edition إلى 315 دولارًا أمريكيًا . علمًا بأن سعر Infinix Note 30 VIP الإصدار العادي مع 12 جيجابايت للرام + 256 جيجابايت للتخزين يكلف 299 دولارًا أمريكيًا .

ما أكثر ميزة تُعجبك في هواتف Infinix الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Infinix Note 30 VIP Racing Edition من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى