الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

ريدمي نوت 13 برو – Redmi Note 13 Pro يظهر في تسريب مدهش قبل الإطلاق

تفاصيل ريدمي نوت 13 برو

تستمر التسريبات المختلفة حول هاتف ريدمي نوت 13 برو – Redmi Note 13 Pro في الظهور، حيث ظهر الهاتف مسبقًا في تسريبات كشفت التفاصيل المتعلقة بالمعالج، واليوم ظهر الهاتف مجددًا في تسريب كشف تفاصيلًا إضافية حول هاتف ريدمي القادم.

ريدمي نوت 13 برو

تفاصيل ريدمي نوت 13 برو

أكدت Redmi أنه سيتم الإعلان عن سلسلة Note 13 في سبتمبر، وقد تم الكشف الآن أن كلا من ريدمي نوت 13 برو وبرو بلس ستحتوي على شاشة حماية للعين عالية اللمعان من الجيل الثاني بدقة 1.5K.

يقال إن الشاشة الجديدة تستخدم أحدث المواد المضيئة الرائدة، مع ذروة سطوع تبلغ 1800 شمعة، ودعم تعتيم PWM عالي التردد 1920 هرتز، وتعتيم DC عالي السطوع لحماية العين.

بالإضافة إلى ذلك، حصل ريدمي نوت 13 برو على شهادة ثلاثية لحماية العين من TUV Rheinland، وهي شهادة على قدرته على تقليل إجهاد العين والتعب.

اقرأ أيضًا.. واجهة MIUI تُتيح إعداد مهم للإشعارات في هواتف شاومي وريدمي وبوكو يجب ضبطه الآن

لقد قامت Redmi بالفعل بمشاركة ملصقات لكلا الهاتفين الذكيين، مما يمنحنا فكرة جيدة عن شكلهما، يحتوي هاتف +Redmi Note 13 Pro على شاشة منحنية، بينما يحتوي هاتف Pro على شاشة مسطحة، من المحتمل أن يحتوي كلا الهاتفين على شاشات AMOLED مزودة بمستشعرات بصمات الأصابع داخل الشاشة.

يأتي طراز +Pro أيضًا بظهر جلدي مع حلقات كاميرا مرتفعة، بينما يتميز Pro بظهر زجاجي مع جزيرة كاميرا مرتفعة، سيحتوي كلا الهاتفين 13 Pro الثنائي على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، ولكن فقط +Pro سيحصل على تثبيت الصورة البصري (OIS).

وبالمثل، تم التأكيد على أن هاتف +Redmi Note 13 Pro يحتوي على معالج MediaTek Dimensity 7200-Ultra، وبطارية تبلغ سعتها 5120 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 120 واط.

من ناحية أخرى، ذكرت التسريبات أنّ هاتف ريدمي نوت 13 برو يحتوي على شريحة Snapdragon 7 Gen 1، وبطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 67 واط.

فيما يتعلّق بموعد الإطلاق، ذكرت التسريبات أنّه سيتم إطلاق سلسلة Redmi Note 13 في الصين في 21 سبتمبر الحالي.

ما رأيكم في هواتف ريدمي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى