جوجل

تطبيق جيميل “Gmail” على أندرويد يحصل على أهم ميزة في تاريخه وهذه طريقة استخدامها

ميزة جديدة في جيميل

في الأسابيع الأخيرة، شهد تطبيق جيميل (Gmail) التابع لشركة جوجل، والذي يُعتبر واحدًا من أشهر تطبيقات البريد الإلكتروني في العالم، تحديثات جديدة أضافت مزايا إضافية مثل إمكانية إرسال ردود فعل مع الرموز التعبيرية وإعدادات أمان مُحسَّنة. واليوم، نجد تحديثًا جديدًا يجلب ميزة مهمة جدًا إلى هذا التطبيق.

كيفية تحديد الكل في جيميل على أندرويد

وفقًا لتقرير من موقع SamMobile، كشفت التسريبات الأخيرة عن أحدث إصدار تجريبي من تطبيق جيميل لنظام أندرويد، حيث يحمل الإصدار رقم 2023.08.20.561750975.

ويتضمن ميزة تسمح للمستخدمين بتحديد عدة رسائل بريد إلكتروني في وقت واحد ليتم حذفها، أو تحديدها كمقروءة، أو نقلها إلى مجلد آخر.

هذا التحديث يجلب تغييرًا مهمًا لمستخدمي جيميل على أجهزة أندرويد. حيث في السابق كان على المستخدم أن يقوم بتحديد الرسائل الإلكترونية يدويًا عندما يرغب في حذف أو تحديد مجموعة منها.

جيميل

ولكن مع هذا التحديث، أصبح بإمكان المستخدم تحديد أول 50 رسالة بنقرة واحدة باستخدام زر “تحديد الكل” الموجود في الجزء العلوي الأيسر من التطبيق.

وفي حال تم التمرير لأسفل ووصول إلى نهاية هذه الرسائل، يتغير الزر إلى “إلغاء تحديد الكل” مما يسمح بالتنقل بين مجموعات مختلفة من الرسائل بسهولة.

ميزة “تحديد الكل” هذه، بالرغم من أنها متاحة حاليًا فقط لمستخدمي الإصدار التجريبي لنظام أندرويد، من المتوقع أن تصل قريبًا إلى معظم مستخدمي تطبيق Gmail على أجهزة أندرويد.

وهذه الميزة ستوفر الكثير من الوقت والجهد لمن يتعاملون مع البريد الإلكتروني بشكل يومي، وستسهل إدارة الرسائل وحذفها أو نقلها بسهولة أكبر.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى