الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 الشركة تستعد لمفاجأة المستهلكين بهذا القرار

كشف تفاصيل جديدة حول سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24

وفقًا لمصادر موثوقة، تنوي شركة سامسونج العملاقة زيادة إنتاج سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24) بنسبة تصل إلى 10% مقارنةً بالإصدار السابق من الهاتف، سامسونج جالكسي اس 23. وهذه الخطة تهدف إلى توفير مزيد من الأجهزة للمستهلكين عند الإطلاق المقرر في أوائل عام 2024.

زيادة إنتاج هاتف سامسونج جالكسي اس 24 بنسبة 10% في 2024!

وفقًا لتقرير من ETNews، قامت سامسونج بمشاركة هذه الخطة مع شركائها وأكدت أن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 ستتضمن ثلاثة نماذج رئيسية: النموذج القياسي، والنموذج بلس (Plus)، والنموذج الفاخر الترا (Ultra). ومن المتوقع أن يبلغ إجمالي الإنتاج حوالي 30 مليون وحدة، وهي الكمية التي يمكن توزيعها على المستهلكين في الأسواق في أوائل عام 2024.

ويلاحظ أن حصة الإنتاج لكل من النموذج القياسي والنموذج الموسع تبلغ 7.5 مليون وحدة لكل منهما، في حين أن النموذج الفاخر سيأتي بإجمالي 15 مليون وحدة.

سامسونج جالكسي اس 24
صورة يقال أنها لأحد هواتف سلسلة جالكسي اس 24

بالإضافة إلى ذلك، لم يتم تغيير سلسلة التوريد الخاصة بقطع الغيار لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 بشكل كبير. فشركات مثل Samsung Electro-Mechanics وPartron وMCNEX وPower Logics وCamsys وNamuga وغيرها ستستمر في توفير وحدات الكاميرا.

ومن الملاحظ أيضًا أن الشركة الصينية Sunny Optical تم اختيارها كشريك لمشروع هذا الإصدار. وتُنتِج Sunny Optical بعض وحدات الكاميرا الخاصة بها في مصنعها في فيتنام.

من المقرر أن يبدأ الشركاء الإنتاج الضخم لأجزاء سامسونج جالكسي اس 24 في نوفمبر. وبالنظر إلى أن الإنتاج الضخم لأجزاء العمل السابق قد بدأ في ديسمبر من العام الماضي، فمن الممكن أن يتم تقديم الهواتف بشكل أسرع هذه المرة.

والآن، برأيك، ما هي أبرز الميزات التي يجب أن تأتي بها سلسلة هذه الهواتف المنتظرة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى