الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

مستشعر البصمة في هواتف شاومي يوفر ميزات مذهلة .. إليكم كيفية استخدامها والاستفادة منه

كيفية استخدام اختصارات مستشعر بصمة الإصبع في هواتف شاومي بأسهل الخطوات

تأتي هواتف شاومي مزودة بمستشعر بصمة الإصبع الذي يمكن استخدامه لفتح وقفل الهاتف، ولكن يمكن استخدامه أيضًا لتنفيذ إجراءات أخرى. سنوضح لك في هذه المقالة كيفية استخدام مستشعر بصمة الإصبع لتشغيل الفلاش ووضع الهاتف في الوضع الصامت وغيرها.

كيفية تمكين اختصارات مستشعر بصمة الإصبع في هواتف شاومي

هاتف شاومي

تحتاج أولاً إلى تمكين اختصارات مستشعر بصمة الإصبع. للقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات > الإعدادات الإضافية > اختصارات الإيماءات. ضمن “اللمس المزدوج لمستشعر بصمة الإصبع”، حدد الإجراءات التي تريد أن تتمكن من تنفيذها من خلال النقر المزدوج على مستشعر بصمة الإصبع. تشمل الإجراءات المتاحة ما يلي:

التقاط لقطة شاشة
تشغيل الفلاش
نشر مركز التحكم
فتح شريط الإشعارات
تشغيل مساعد جوجل
فتح الكاميرا
فتح الآلة الحاسبة
تشغيل الوضع الصامت
الحصول على سجلات المشاكل

اقرأ أيضًا: كيفية ضبط أهم إعدادات لمستشعر البصمة في هواتف شاومي بكل سهولة

كيفية استخدام اختصارات مستشعر بصمة الإصبع

هاتف شاومي

بمجرد تمكين اختصارات مستشعر بصمة الإصبع، يمكنك استخدامها عن طريق النقر المزدوج على مستشعر بصمة الإصبع. على سبيل المثال، إذا قمت بتمكين اختصار الفلاش ، فسيؤدي النقر المزدوج على مستشعر بصمة الإصبع إلى تشغيله.

فيما يلي بعض النصائح لاستخدام اختصارات مستشعر بصمة الإصبع:

1- تأكد من تسجيل بصمات أصابعك بشكل صحيح. إذا لم يتم تسجيل بصمات أصابعك بشكل صحيح، فقد لا تعمل اختصارات مستشعر بصمات الأصابع.

2- احرص على عدم النقر مرتين على مستشعر بصمة الإصبع عن طريق الخطأ. إذا قمت بالنقر المزدوج على مستشعر بصمة الإصبع عن طريق الخطأ، فقد يؤدي ذلك إلى تشغيل الإجراء الذي حددته.

3- يمكنك أيضًا استخدام اختصارات مستشعر بصمة الإصبع لفتح التطبيقات. للقيام بذلك، اضغط لفترة طويلة على مستشعر بصمة الإصبع. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة بالتطبيقات التي يمكنك فتحها باستخدام مستشعر بصمة الإصبع.

4- يمكن استخدام مستشعر بصمة الإصبع الموجود على هاتف شاومي الخاص بك لتنفيذ مجموعة متنوعة من الإجراءات. من خلال تمكين اختصارات مستشعر بصمة الإصبع، يمكنك تسهيل استخدام هاتفك.

لذا، إذا كنت لا تستخدم بالفعل مستشعر بصمة الإصبع على هاتف شاومي الخاص بك، فحاول البدء في استخدامه الآن. إنها طريقة مريحة وآمنة لفتح هاتفك وتنفيذ إجراءات أخرى.

اقرأ أيضًا: مستشعر البصمة في هواتف شاومي يوفر ميزتين هامتين للغاية إياك أن تهملها

ما رأيك في هذه الميزات الرائعة؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى