الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد لأندرويد يقدم ميزة جديدة هامة وثورية طال انتظارها!

ميزة جديدة في تحديث واتساب الجديد

يستمر تطبيق واتساب في إرسال التحديثات، حيث كشف تقرير جديد أنّ تحديث واتساب الجديد سوف يحتوي على ميزة جديدة وهامة طال انتظارها من قبل المستخدمين.

تفاصيل تحديث واتساب الجديد

بحسب التقرير فإنّ تحديث واتساب الجديد سوف يقدم ميزة جديدة وهي فلاتر خاصة بالدردشات، ومن خلال هذه الميزة، يهدف واتساب إلى تزويد المستخدمين بتحكم أفضل في محادثاتهم، مما يسهل إدارة رسائلهم وتحديد أولوياتها.

لا تزال الميزة قيد التطوير، ولكن بفضل الإصدار التجريبي الأخير من WhatsApp لنظام Android 2.23.19.7، تم الكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بها.

بحسب لقطة الشاشة، قرر واتساب تحديث المرشحات المتوفرة مع هذه الميزة، من أجل التحديث المستقبلي للتطبيق مع هذه الميزة الجديدة.

وعلى وجه التحديد، أضاف واتساب فلترًا جديدًا يسمح للمستخدمين بالحصول على قائمة بمجموعاتهم عن طريق استبعاد الدردشات الفردية

يمكنك أيضًا أن ترى أنه تمت إعادة تسمية مرشح “الشخصي” إلى “جهات الاتصال” لتوفير تمييز أكثر وضوحًا بين الدردشات الفردية والمحادثات الجماعية

حيث كان فلتر “الشخصي” يشمل أيضًا المجموعات والمجتمعات في الماضي، وبدلاً من ذلك، سيتضمن فلتر “جهات الاتصال” الجديد المحادثات الفردية فقط. بالإضافة إلى ذلك، تمت إزالة فلتر “الأعمال”.

ومع القدرة على تصفية المجموعات، سيتمكن المستخدمون من العثور على محادثاتهم وتنظيمها بشكل أسرع، غالبًا ما ينضم المستخدمون إلى مجموعات متعددة لأغراض مختلفة، مثل العمل أو العائلة أو الأصدقاء أو الهوايات.

اقرأ أيضًا.. مفاجأة من العيار الثقيل: حظر واتساب في 7 دول من بينهم دولة عربية … فما هي؟ وما هي الأسباب؟

باستخدام فلتر مخصص، يمكنهم الوصول بسرعة إلى محادثاتهم الجماعية وإدارتها، مع العلم أن هذا الفلتر يشمل حصريًا الدردشات الجماعية.

طلب الكثير من الأشخاص طريقة أسهل لإدارة وتنظيم محادثاتهم الجماعية لسنوات من خلال طلب علامة تبويب مخصصة. وأخيرًا، يمثل طرح فلتر “المجموعات” خطوة مهمة نحو تعزيز تجربة المستخدم عند تصفية محادثاته.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى