أخبار الويبالهواتف الذكيةهونور

الهاتف الحقيبة هونر في بيرس Honor V Purse الفريد من نوعه بتصميم مذهل ومواصفات رائعة

هاتف النساء هونر في بيرس Honor V Purse قفزة نوعية في دمج الهواتف بالاكسسوارات

كشفت هونر عن هاتفها الجديد القابل للطي هونر في بيرس Honor V Purse ، والذي يأتي بتصميم جديد ومختلف، يمكن ارتداؤه مثل المحفظة، واستوحت الشركة فكرته من إمكانية دمج الهواتف لتصبح اكسسوارات مستقبلاً.

وجاء العرض خلال مشاركة الشركة في معرض IFA 2023 للتكنولوجيا في برلين حيث تواجد فريق رقمي هناك وقام بتغطية شاملة للحدث ، إليكم التفاصيل ..

تصميم الهاتف الحقيبة هونر في بيرس Honor V Purse

عرضت الشركة الجهاز خلال عرض تقديمي في IFA 2023 إلى جانب هاتفها الرائع هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2 ، وهو أحدث هاتف قابل للطي تم الإعلان عنه في الصين خلال وقت سابق من هذا العام .

هونر في بيرس
هونر في بيرس

لم تذكر شركة Honor ما إذا كان سيتم إصدار الهاتف الحقيبة كمنتج أم لا ، ولكن هناك عنصران أساسيان في تصميم الهاتف النموذجي :

  • الأول عبارة عن سلسلة من الأشرطة والسلاسل القابلة للتبديل والتي يتم تثبيتها على الجهاز وتسمح بحمله مثل المحفظة أو حقيبة اليد.
  • الثاني هو الطريقة التي تستخدم بها شاشته الخارجية لعرض سلسلة من الخلفيات المصممة لتقليد محاكاة أشكال المحفظة.

ويعتقد البعض أنها ليست فكرة سيئة، حيث أثبتت الشركات المصنعة للإكسسوارات أن الكثير من الأشخاص مهتمون بربط بهواتفهم الحالية بسلسلة كوسيلة مريحة لحملها.

هونر في بيرس

لكن وجود شاشة على الجزء الخارجي غير المحمي بدلاً من الجزء الداخلي يعتبر قرارًا جريئًا، بينما ترى الشركة أن رؤية الشاشة في جميع الأوقات هو بيت القصيد من الجهاز ، وتقول الشركة إنها عملت مع سلسلة من مصممي الأزياء والفنانين، وقالت إنها تريد فتح واجهة برمجة التطبيقات (API) في المستقبل للسماح لأي شخص بإنشاء واجهة برمجة تطبيقات خاصة به، ويمكن أن تتفاعل هذه التصميمات مع لمستك وكذلك حركة الهاتف.

الفكرة بالتأكيد لن تقنع المستخدم العادي فورًا، فهي فكرة جريئة وبحاجة لإثبات عمليّ، ولكن هونر تستخدم هذا النوع من الأفكار لأغراض تسويقية، وإن استهدف هذا الجهاز أحدًا معينا ، فبالتأكيد شريحة معينة من أصحاب الموضة وحسابات السوشال ميديا الكبيرة.

هونر في بيرس

اقرأ أيضًا .. أسباب انخفاض سوق الهواتف العالمية لأدنى مستوياته منذ 10 سنوات .. وإليك مفاجأة ترتيب الشركات المصنعة!

وكشفت هونر إلى جانب هاتفها الحقيبة عن هاتف Magic V2، وهو أنحف هاتف قابل للطي والاخف وزنًا أيضًا، وتشارك هونر في معرض IFA 2023 في برلين ، والآن ننصحك بمتابعة حساب رقمي على انستغرام لرؤية الابتكارات الجديدة من قلب المعرض.

زر الذهاب إلى الأعلى