الهواتف الذكيةسامسونج

أفضل هاتف سامسونج فئة A يحصل على خصم مذهل ومزايا رائعة وهدايا مجانية تنتظرك!

أفضل هاتف سامسونج فئة A يحصل على خصم رائع

مثل أي منتج يمكنك تخيله الآن تقريباً، من الشائع جداً العثور على هواتف ذكية عالية الجودة بأسعار مخفضة بين جميع عروض Amazon.

في هذه الحالة، نتحدث عن أفضل هاتف سامسونج فئة A، والذي يحتوي على أكثر من ميزات مثيرة للاهتمام إلى جانب سعر مناسب، وهو أمر طبيعي بين الأجهزة المحمولة في نفس النطاق. في حين أن سعره عادةً ما يكون لائقاً، إلا أن هذا الهاتف لديه الآن خصم يصعب تجاهله.

أفضل هاتف سامسونج فئة A يحصل على خصم رائع

على وجه التحديد، نتحدث عن هاتف Samsung Galaxy A34، وهو يعتبر أفضل هاتف سامسونج فئة A، عادةً ما يكلف 469 يورو، سواء على موقعه الرسمي أو على Amazon.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الآن أيضًا العثور عليه بخصم في متجر سامسونج، على الرغم من أن خصمه بنسبة 21٪ على Amazon أكثر إثارة للاهتمام ويترك لنا هذا الهاتف الذكي من الفئة المتوسطة تخفيض قدره 100 يورو في تكلفته، وهو، على الأقل، عرض يجب أخذه في الاعتبار في حال كنت تبحث عن هاتف محمول جديد بميزات مماثلة.

بالضبط، عادةً ما يكلف هذا الهاتف الأكثر إثارة للاهتمام 469 يورو والآن يتم تقديمنا بخصم 21٪ وتخفيض سعره بمقدار 100 يورو.

لذلك، فإن Samsung Galaxy A34، في نسخته الفضية، يكلف الآن 369 يورو على Amazon بفضل هذا العرض الذي نخبرك به. وتذكر أيضاً أنه إذا كنت أحد عملاء Amazon Prime، فيمكنك الاستمتاع بشحن سريع ومجاني، وهو أمر يمثل دائمًا حافزًا كبيرًا عند إجراء عملية شراء.

أفضل هاتف سامسونج فئة A
Galaxy A34 أفضل هاتف سامسونج فئة A

وفي حال كنت مترددًا، فإن أولئك الذين حصلوا على هذا الهاتف الذي يعتبر أفضل هاتف سامسونج فئة A، قد أعطوها تصنيف 4.2 نجمة.

مواصفات Galaxy A34 أفضل هاتف سامسونج فئة A

يحتوي Galaxy A34 على شاشة Super AMOLED مقاس 6.6 إنش بدقة Full HD + تبلغ 1,080 × 2,340 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز ويزن 199 جرامًا فقط. ضع في اعتبارك أيضًا أن هذا الجهاز يحتوي على طرازين (128 جيجابايت و256 جيجابايت)، وفي هذا المنشور لدينا مساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت، والتي تحتوي أيضًا على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام. ويعمل بواسطة معالج MediaTek Dimensity 1080.

يصل هذا الهاتف المحمول للشركة الكورية مع Android 13 كنظام تشغيل ومع واجهة One UI 5.1. بالنسبة لاتصاله، يمكننا هنا الإشارة إلى أنه يحمل 5G وWiFi AC وBluetooth 5.3 وGPS وNFC وUSB-C (USB 2.0).

إلى كل هذا يجب أن نضيف مستشعر بصمات الأصابع على الشاشة، شهادة IP67، التي تحميها من الماء والغبار ومكبرات الصوت الاستريو.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الجهاز على وحدة كاميرا للظهر تحتوي على ثلاث عدسات، 48 ميجابكسل رئيسية، وزاوية عريضة 8 ميجابكسل وماكرو 5 ميجابكسل.

يمكننا الاستمتاع ببطارية 5,000 مللي أمبير في الساعة، والتي تصل إلى 10 ساعات من الشاشة ويومين من الاستقلالية مع الاستخدام المختلط. ضع في اعتبارك أيضًا أنه في غضون ساعتين تقريبًا يمكن شحنه بالكامل.

ومع ذلك، يبقى فقط أن نتذكر أن سعر Galaxy A34 يبلغ الآن 369 يورو على Amazon بفضل العرض الذي نخبرك به. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بأداء مميز وسعر لا يقاوم، فإن هذا العرض قد يكون فرصتك المثالية للاستفادة منه. لا تفوتها. [رابط العرض]

ملاحظة: يمكن أن يتغير السعر المعروض على Amazon، لذا يُفضل التحقق من السعر الحالي على الموقع قبل الشراء.

هل ستقوم بشراء الهاتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى