أخبار الشركاتالهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 برو بلس +Huawei Mate 60 Pro سيتألق بمواصفات خارقة مع ذاكرة رهيبة والسعر مفاجأة!

سعر ومواصفات هواوي ميت 60 برو بلس +Huawei Mate 60 Pro

أطلقت شركة Huawei سلسلة Mate 60 الرائدة مؤخرًا ، ويتم بيع نوعين مختلفين بالفعل في الصين، الآن ينضم فرد ثالث للعائلة باسم هواوي ميت 60 برو بلس +Huawei Mate 60 Pro ، وقد كشف تسريب عن إصدارات الذاكرة الخاصة به ، وإليكم التفاصيل الرئيسية.

مواصفات هواوي ميت 60 برو بلس +Huawei Mate 60 Pro

سيحتوي الهاتف على سعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بالإضافة إلى خياريْن لذاكرة التخزين الداخلية بسعة 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.

خيارات ذاكرة هواوي ميت 60 برو بلس
خيارات ذاكرة هواوي ميت 60 برو بلس

من المتوقع أن يكون هاتف +Huawei Mate 60 Pro أقوى هاتف في هذه المجموعة، مع إعداد كاميرا رباعية رائدة في فئته في الخلف ومصفوفة في جزيرة دائرية.

وعلى الرغم من أنه لن يكون هناك هاتف “Porsche Design” بعد الآن، فمن المقرر أن تطلق شركة Huawei هاتف “RS Ultimate Design” بتصميم فريد للأشخاص الذين لا يمانعون في دفع زيادة في السعر مقابل زيادة في المواصفات والمواد المتميزة.

هواوي ميت 60 برو بلس
هواوي ميت 60 برو بلس

سعر هواوي ميت 60 برو بلس +Huawei Mate 60 Pro

وذكرت التسريبات أن السعر المبدئي يمكن أن يكون 8999 يوان صيني أيْ ما يعادل 1231 دولارًا / 1150 يورو ، وهو مبلغ كبير بالفعل ، لكنه يتناسب مع الأداء والتصميم والمواصفات الرائدة التي يتألق بها الهاتف المنتظر.

وفي الواقع ، لم يعد السعر صادمًا بعد الآن، على الأقل ليس في سياق الهواتف الرائدة، فمثلًا للمقارنة بما سبق سنجد تكلفة جهاز Mate 50 Pro (السلسلة السابقة لم تكن تحتوي على Plus) تصل إلى 1200 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة أو 1200 يورو في أوروبا ، وكان يحتوي فقط على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين 256 جيجابايت (قابلة للتوسيع بمقدار 256 جيجابايت أكثر باستخدام NM).

هواوي ميت 60 برو بلس

هذا الأمر يؤكد أن الزيادة في ترقية الهاتف والمواصفات خاصة الكاميرا والأداء والبطارية تجعله أغلى ثمنًا دون اعتراض من الجمهور.

ولا نزال في انتظار المعلومات الرسمية حول موعد إطلاق شركة Huawei لهذه الهواتف خارج الصين. تابعونا ليصلكم كل جديد أولًا بأول.

اقرأ أيضًا .. أسباب انخفاض سوق الهواتف العالمية لأدنى مستوياته منذ 10 سنوات .. وإليك مفاجأة ترتيب الشركات المصنعة!

زر الذهاب إلى الأعلى