الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب يجلب ميزة جديدة تحمل تحسينات هامة لجميع المستخدمين

تفاصيل تحديث واتساب الجديد 2023

في السطور أدناه، سنلقي نظرة على تحديث واتساب التجريبي الأخير على نظام أندرويد بالإصدار رقم 2.23.18.12، حيث تأتي هذه المرة بميزة مميزة وهامة للغاية تتمثل في إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بجودة أصلية.

تفاصيل تحديث واتساب الجديد 2023

هدف تحديث واتساب من هذه الميزة الجديدة هو تسهيل مشاركة المحتوى الوسائطي عالي الجودة الحاجة إلى البحث في مجلدات أو قوائم متعددة.

وعلى الرغم من أنه تم التلميح إلى هذه الميزة في تحديثات سابقة، إلا أن النسخة الأخيرة من تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد برقم 2.23.19.3 المتاحة الآن على متجر جوجل بلاي تقدم هذه الميزة بشكل فعال.

ويتمثل جوهر هذه الميزة في نقطة دخول جديدة تظهر ضمن منتقي المستندات. ومن خلال هذا الاختصار، يصبح من السهل على المستخدمين تحديد الصور ومقاطع الفيديو التي يرغبون في مشاركتها من معرض الصور الخاص بهم. بمجرد تحديد الوسائط من هذا الاختصار، ستتم مشاركتها كمستندات للحفاظ على جودتها الأصلية وبيانات تعريف HEIC.

تحديث واتساب

ويُشير الخبراء إلى أن هذه الميزة ستسهم بشكل كبير في تحسين تجربة مشاركة الوسائط للمستخدمين. وبفضل القدرة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصلية، يمكن للمستخدمين الآن الاحتفاظ بجودة الوسائط كما هي دون أي تدهور. وهذا يعني أن الصور ومقاطع الفيديو لن تخسر تفاصيلها أو وضوحها أو دقتها بسبب ضغط البيانات أو تقليل الحجم.

اقرأ أيضًا:

وهذه الميزة متاحة حاليًا لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت تحديث واتساب التجريبي الأخير على أنظمة أندرويد من متجر جوجل بلاي. ومن المتوقع أن تتوفر لعدد أكبر من المستخدمين خلال الأيام القادمة.

الآن، ما رأيكم بهذه الميزة؟ وما هي أبرز ميزة يفتقد إليها تطبيق واتساب؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى