الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 12 – OnePlus 12 تصميم مختلف في غاية الروعة مع كاميرا مذهلة

كشف تصميم ون بلس 12 - OnePlus 12 بالصور والمواصفات الرئيسية في أهم التسريبات

كشفت العروض المستندة إلى CAD لجهاز ون بلس 12 – OnePlus 12 والتي ظهرت في يوليو الماضي أن الهاتف الجديد سيحتوي على شاشة مثقوبة مركزية وجزيرة كاميرا دائرية في الخلف تحتوي على ثلاث كاميرات، والآن ظهرت تسريبات هامة جدا حول تصميم الهاتف المنتظر ، إليكم التفاصيل ..

مواصفات ون بلس 12 – OnePlus 12

شارك المسرب الشهير باسم OnLeaks مجموعة من العروض الجديدة للهاتف OnePlus 12، والتي تكشف عن تصميم مختلف لجزيرة الكاميرا.

ون بلس 12
ون بلس 12

ويحتوي التصميم الجديد على أربع دوائر داخل جزيرة الكاميرا بدلاً من ثلاث دوائر ، كما تم أيضًا تغيير شعار Hasselblad وهو موجود الآن على الجانب الأيسر من الكاميرات بدلاً من بين صفوف الكاميرا.

وبصرف النظر عن هذه التغييرات، كل شيء آخر يبقى على حاله، ويقول OnLeaks أن هذه العروض الجديدة تعتمد على صور وحدة ما قبل الإنتاج لـ OnePlus 12.

ون بلس 12
ون بلس 12

لم تكشف OnePlus بعد عن أي شيء حول OnePlus 12 لكن الشائعات تزعم أن الهاتف الذكي سيتم إطلاقه في الصين في ديسمبر المقبل ، مع ظهوره العالمي لأول مرة في يناير 2024.

ويقال إنه سيأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC المتطور الذي لم يتم الإعلان عنه بعد، ويقترن مع ما يصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين 256 جيجابايت، و واجهة OxygenOS 14 المستندة إلى نظام التشغيل الأحدث Android 14.

سيحتوي الهاتف الذكي على شاشة من نوع LTPO AMOLED بدقة +QHD مقاس 6.7 إنش وتردد 120 هرتز مع مستشعر لبصمات الأصابع أسفله للمصادقة البيومترية وثقب لكاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

ون بلس 12

وفي الخلف ، سيشتمل نظام الكاميرا الثلاثية على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة ثانية بدقة 50 ميجابكسل فائقة الاتساع، ومنظار بدقة 64 ميجابكسل مع (3x) وحدات التكبير البصري.

سوف يستمد الهاتف طاقته من خلال بطارية هائلة تبلغ سعتها 5400 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقدرة صاروخية 100 واط وشحن لاسلكي بقدرة 50 واط.

اقرأ أيضًا .. كيفية اختيار افضل جهاز لوحي للطلاب 2023 – نصائح ضرورية ستساعدك في تحديد الخيار الأنسب إليك

زر الذهاب إلى الأعلى