أخبار الشركاتتطبيقات وألعاب الهواتفمايكروسوفت

ميزة Play My Email أصبحت متاحة في Outlook على أجهزة اندرويد

مايكروسوفت تجعل تعدد المهام أكثر سلاسة بميزة جديدة على اندرويد

أعلنت مايكروسوفت عن إضافة ميزة Play My Emails إلى تطبيق Outlook على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، بعد أن اعتمدت معظم التطبيقات على الهواتف المحمولة خيار التفاعل عبر الصوت، لكن تطبيق Microsoft Outlook افتقر إلى مثل هذه الميزة حتى وقت قريب.


ميزة Play My Email


يتيح تطبيق Play My Emails قراءة رسائل البريد الإلكتروني الجديدة الخاصة بك عند تلقيها على هاتفك الذكي.
إضافة إلى ذلك، يمكن للميزة قراءة الأحداث القادمة وتتيح لك الرد بسرعة باستخدام صوتك فقط. مع ذلك، ميزة Play My Emails ستكون متاحة فقط للحسابات باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة.


نظرًا لأن العديد من الأشخاص يقومون بمهام متعددة في نفس الوقت لمحاولة كسب بعض الوقت، يحاول مقدمو الخدمة تقديم حلول من شأنها أن تجعل تعدد المهام أكثر سلاسة. ويعد استخدام الذكاء الاصطناعي لتنفيذ المهام المختلفة أو سرد النصوص أحد العوامل التي تجعل تعدد المهام أكثر سهولة.


أهم إصدارات مايكروسوفت القادمة


تجدر الإشارة إلى أن الشركة تعتزم إطلاق هاتف سيرفس دو Surface Duo الذي يعد أول هواتف الشركة الذي يعمل بنظام الأندرويد. الهاتف يبدو غريبًا للوهلة الأولى فهو يحتوي على شاشتين منفصلتين حيث يمكن استعمال بزاوية 90 درجة، ليصبح الهاتف مثل لابتوب صغير الحجم، ويمكن استخدامه على شكل حرف V مقلوب.


كل شاشة من شاشات الهاتف بمقاس 5.6 إنش من نوع AMOLED وعند فتح الهاتف بالكامل يصبح حجم الشاشة 8.3 إنش، سيعمل بمعالج Snapdragon 855 من كوالكوم.

لا يدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس 5G ومن المتوقع أن تطلق الشركة نسخة 5G في حال نجاح مبيعات النسخة العادية التي سيتم إطلاقهًا أولًا في الولايات المتحدة.

سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي رام 6 جيجابايت، و 64 أو 128 أو 256 جيجابايت لذاكرة التخزين، مع كاميرا واحدة بدقة 11 ميجابكسل، وبطارية 3460 ميلي أمبير.

ما رأيك بالميزة الصوتية الجديدة؟ هل ستجعل تعدد المهام أكثر سهولة؟ شاركنا رأيك..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !