ابلالهواتف الذكية

نظام iOS 17 يظهر في تسريب جديد يكشف موعد إطلاق الإصدار النهائي

تفاصيل جديدة ومثيرة حول نظام iOS 17

تستعد شركة Apple لحدثها القادم حيث ستكشف النقاب عن الجيل التالي من أجهزة iPhone وسلسلة Watch، واليوم ظهر تقرير جديد يكشف عن تفاصيل حول نظام iOS 17.

نظام iOS 17
نظام iOS 17

تفاصيل نظام iOS 17

شارك المراسل الموثوق للغاية مارك جورمان بعض المعلومات الجديدة حول الإصدار التالي من نظام iOS 17 و iPadOS 17 في رسالته الإخبارية الأسبوعية Power On.

كشف التقرير أنّ شركة آبل ستقوم بإصدار إصدارات البرامج القادمة لأجهزة iPhone و iPad في وقت واحد، فعادةً ما يتم طرح الإصدارات الأحدث من نظام تشغيل Apple لأجهزة iPhone وiPad بطريقة متدرجة

غالبًا ما يتم إصدارها للجمهور في حدث الخريف السنوي للشركة. وقبل ذلك، كانت النسخة المعلن عنها حديثًا من البرنامج تخضع لاختبارات تجريبية مكثفة.

وفقًا لمراسل بلومبرج، فقد علم مارك جورمان من مصادر داخل شركة Apple أن الشركة تدرس الإصدار التجريبي الثامن من iOS 17 وiPadOS 17 ليكون الإصدار النهائي

تم إصدار الإصدار التجريبي الثامن من نظامي التشغيل للمطورين ومختبري الإصدار التجريبي العام الأسبوع الماضي، تخطط الشركة لإصدار إصدارات البرامج الجديدة لأجهزة iPhone و iPad في وقت واحد.

اقرأ أيضًا.. نظام آي او اس 17 – iOS 17 سوف يجلب تغييرًا جديدًا في التصميم قد يزعجك!

في العام الماضي، تم إصدار iOS 16 وحده لأجهزة iPhone في 12 سبتمبر. ومع ذلك، وصل iPadOS 16 في 24 أكتوبر بعد ما يقرب من شهر من إصدار iOS 16. وكان هذا بسبب بعض المشكلات، حيث أن iOS 17 وiPadOS 17 القادمان هما من المتوقع أن يصل بعد وقت قصير من الإعلان عن إطلاق iPhone 15 في 12 سبتمبر.

يتميز iOS 17 الآن بوضع الاستعداد وإمكانيات AirDrop الجديدة والأدوات التفاعلية وتطبيق دفتر اليومية والترقيات الأخرى. سيأتي iPadOS 17 مزودًا بشاشة قفل مخصصة وملفات تعريف Safari وتطبيق Health والمزيد من الميزات.

ما رأيكم في تحديثات آبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى