أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

سلسلة ايفون 15 – iPhone 15 تتألق بحافظات FineWoven مع خيارات 10 ألوان جذابة وتتوافق مع السوار

حافظات FineWoven بعشرة 10 ألوان رائعة لسلسلة ايفون 15 - iPhone 15

من المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة هواتف ايفون 15 – iPhone 15 من شركة آبل في شهر سبتمبر الجاري، وتشير التقارير الجديدة إلى أن الشركة ستطلق خطًا جديدًا من حافظات “FineWoven” لمرافقة الهواتف الجديدة، إليكم التفاصيل ..

حافظات FineWoven الرائعة لسلسلة ايفون 15 – iPhone 15

يقال إن الحافظات ستحل محل الحافظات الجلدية وستتوافق مع سوار Apple Watch المغناطيسي الجديد، ومن المتوقع أن تكون متاحة في عشرة ألوان مختلفة في قمة الروعة.

حافظات FineWoven الرائعة لسلسلة ايفون 15
حافظات FineWoven الرائعة لسلسلة ايفون 15

أفاد أحد المسربين المشهورين كوسوتامي Kosutami أن الخط الجديد من حافظات “FineWoven” سيكون متاحًا بعشرة ألوان هي : اللون الأسود، والأحمر التوتي Mulberry، والرمادي الداكن Taupe، والأخضر الدائم Evergreen، والأزرق Pacific Blue، و Wisteria، و الأبيض العتيق Antique White، و الزبدة الصفراء Butter Yellow، والبرتقالي Orange، والوردي Pink.

حافظات FineWoven الرائعة لسلسلة ايفون 15

ومن المتوقع أن تحتوي الحافظات على حواف مغلفة بالمطاط أغمق قليلاً من لون الجزء الخلفي “المنسوج” من العلبة، كما يظهر في العديد من الصور المسربة التي تم تداولها عبر الإنترنت، وفقًا للمسرب فإن “FineWoven” هو الاسم الذي من المتوقع أن تطلقه شركة Apple على موادها الجديدة.

قال Kosutami سابقًا أنه من المرجح أن تطلق شركة Apple حزامًا جديدًا من القماش المنسوج بإبزيم مغناطيسي إلى جانب Watch Series 9 ، ويقول الآن إن السوار سيكون مصنوعًا من نفس مادة الخط الجديد من حافظات iPhone المتميزة.

صورة متوقعة لهواتف ايفون 15

في وقت سابق من هذا الشهر، كانت هناك شائعات تفيد بأن شركة Apple كانت تخطط للتوقف عن استخدام الحافظات الجلدية لسلسلة iPhone 15 ، واقترحت بعض المصادر أيضًا أن الشركة قد تستخدم بديلاً للجلد بمظهر القماش المنسوج، وهذا الآن مدعوم بادعاءات المسرب كوسوتامي.

من المقرر إطلاق سلسلة iPhone 15 في 12 سبتمبر الجاري بعد حوالي أسبوع، وأفيد أنه من المتوقع أن تطلق شركة Apple هاتفيْ iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max بلونيْن جديديْن : الرمادي Titan Gray و الأزرق الداكن Dark Blue ، ستحل هذه الألوان محل خيارات الذهبي والأرجواني الحالية، كما قد تقدم Apple أيضًا طرازات iPhone 15 Pro باللونين الفضي والأسود الفلكي.

اقرأ أيضًا .. كيفية اختيار افضل جهاز لوحي للطلاب 2023 – نصائح ضرورية ستساعدك في تحديد الخيار الأنسب إليك

زر الذهاب إلى الأعلى