أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

ميزة مهمة ورائعة في واجهة MIUI متاحة الآن على جميع هواتف شاومي .. فما هي وكيف تعمل؟

شاومي تطرح ميزة رائعة للشاشة في واجهة MIUI على جميع أجهزة الشركة

أضافت شركة شاومي مؤخرًا ميزة مهمة لجعل التقاط لقطات الشاشة أسهل وأكثر ملاءمة على أجهزتها. قدم Zhang Yu، مدير التسويق لأجهزة شاومي وريدمي، ميزة “إطار لقطة الشاشة” التي تقدمها واجهة MIUI. كانت هذه الميزة متاحة سابقًا على بعض أجهزة شاومي وريدمي وتم تطويرها ليتم تضمينها في جميع أجهزة شاومي وريدمي تقريبًا على مدار السنوات الثلاث الماضية.

ما هي ميزة إطار لقطة الشاشة في واجهة MIUI ؟

يتيح إطار لقطة الشاشة للمستخدمين إضافة إطار أجهزتهم تلقائيًا بلمسة واحدة بعد التقاط لقطة الشاشة. يسمح ذلك للمستخدمين إضافة إطار الجهاز بسلاسة من خلال محرر معرض واجهة MIUI دون الحاجة إلى إضافة إطار الجهاز يدويًا أو تنزيل تطبيقات إضافية بعد التقاط لقطة شاشة. ذكر Zhang Yu أنهم لم يفكروا في إضافة الميزة لتضمين الحدود البيضاء تلقائيًا عند تطبيق إطار لقطة الشاشة، وذلك ردًا على المستخدمين الذين استفسروا عن هذه الميزة.

يوضح هذا التطور تفاني شركة شاومي في التحسين المستمر لتجربة المستخدم وجعل التكنولوجيا أكثر سهولة وسهولة في الوصول إليها. تؤكد ميزة إطار لقطة الشاشة على التزام الشركة بتوفير تجربة أفضل لمستخدمي الهواتف الذكية. يمكن أن تساهم هذه الميزة في تمايز شاومي في سوق الهواتف الذكية التنافسي واكتساب شعبية بين المستخدمين.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 15 تظهر مع تفاصيل هامة ومثيرة مع كشف أبرز المميزات القادمة لهواتف شاومي

برأيك، ما هي الميزات الأخرى المفقودة في واجهة شاومي؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى