الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 تي برو – Xiaomi 13T Pro سيصل إلى الأسواق العالمية في هذا التاريخ!

مواصفات Xiaomi 13T Pro وموعد إطلاقه عالميًا

كشفت التقارير في الآونة الأخيرة أن شركة شاومي تستعد لإطلاق الهاتفين Xiaomi 13T وXiaomi 13T Pro هذا الشهر رغم أنها لم تحدد بعد التاريخ الرسي لموعد الإطلاق. قبل ذلك، ظهرت المواصفات والصور الكاملة لهاتف شاومي 13 تي برو (Xiaomi 13T Pro) عبر الإنترنت جنبًا إلى جنب مع تاريخ الإطلاق المتوقع.

تصميم هاتف Xiaomi 13T Pro وتاريخ الإطلاق (تسريبات)

شارك المسرب Paras Guglani على X (تويتر سابقًا) أنه من المقرر إطلاق Xiaomi 13T Pro عالميًا في 16 سبتمبر. وكان من المتوقع في البداية أن يتم الكشف عنه في الأول من سبتمبر، لكن ذلك لم يحدث.

شاومي 13 تي برو

أما بالنسبة للسعر، ذكر تقرير حديث أنه من المتوقع أن يكلف هاتف Xiaomi 13T Pro حوالي 880 دولار في المملكة المتحدة للطراز 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و512 جيجابايت من التخزين.
وفي الوقت نفسه، في فرنسا، قد يكون السعر حوالي 999 يورو لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت وسعة التخزين 1 تيرابايت.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 تي برو – Xiaomi 13T Pro يظهر بمواصفاته الكاملة قبل الإطلاق

شاومي 13 تي برو

كشف تقرير آخر أيضًا أن هاتف شاومي 13 تي برو سيحتوي على ثقب في منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية ذات الجوانب المسطحة. في الأعلى توجد شبكة مكبر الصوت. على الجانب الأيمن، سيجد المستخدمون أزرار الصوت وزر الطاقة. يوجد في الجزء السفلي منفذ USB من النوع C وفتحة لبطاقة SIM وشبكة مكبر صوت أخرى وميكروفون. يوجد في الخلف نتوء مربع كبير توضع فيه عدسات الكاميرا الثلاثية والفلاش.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi 13 Pro كاملةً

ما رأيك في واصفات شاومي 13 تي برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 13T من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى