الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج دبليو 24 – Samsung W24 سيصل بمواصفات مميزة في هذا التاريخ رسميًا!

سامسونج تحدد موعد إطلاق سلسلة Samsung W24

أكدت شركة سامسونج أن مؤتمر إطلاق سلسلة W الجديدة سيعقد في 15 سبتمبر في الصين. ذكرت الشركة فقط سلسلة W، ولكن التوقعات تشير إلى أن تشمل السلسلة على جالكسي دبليو 24 (Samsung Galaxy W24) و جالكسي دبليو 24 فليب (Samsung W24 Flip)، كخليفةً للهاتفين Samsung W23 وSamsung W23 Flip، على التوالي.

موعد إطلاق سلسلة Samsung W24

من المتوقع أن تظهر الهواتف القادمة من سلسلة Samsung W24 لأول مرة كإصدارات مخصصة من Galaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5. ويمكن أن يكون تصميم الطرز الصينية مشابهًا تمامًا للنماذج التي تم إطلاقها في الهند ومن المرجح أن تتضمن بعض التعديلات على مستوى الأجهزة.

سامسونج دبليو 24

من المقرر عقد مؤتمر إطلاق سلسلة Samsung W في 15 سبتمبر. وسيعقد حدث الإطلاق في الصين في مركز Chengdu High and New Sports Center، وفقًا للملصق التشويقي الذي شاركته الشركة على ويبو.

ومن المتوقع أن يظهر كل من Samsung W24 وSamsung W24 Flip لأول مرة في هذا الحدث كإصدارات معاد تسميتها من Samsung Galaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5، على التوالي. ستكون حصرية للجمهور الصيني ولن تكون متاحة عالميًا مثل Samsung W23 وSamsung W23 Flip العام الماضي.

عادةً ما تحتوي الإصدارات الصينية من الجهاز القابل للطي على مواصفات محسنة مقارنة بالطرز العالمية وتأتي بتصميم معدل يعرض سمة خاصة بالصين.

Samsung W23

تم إطلاق سلسلة Samsung W23 في أكتوبر من العام الماضي. يبلغ سعر الإصدار العادي 2203 دولار لطراز التخزين 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 512 جيجابايت.

من ناحية أخرى، تم طرح Samsung W23 Flip 5G بسعر 1377 دولار لطراز التخزين 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 512 جيجابايت.

كشفت شركة سامسونج النقاب عن هاتفي Galaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5 في يوليو الأسبوع الماضي خلال حدث Galaxy Unpacked إلى جانب سلسلة Galaxy Tab S9 وسلسلة Galaxy Watch 6. تعمل الإصدارات العالمية من Galaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5 بنظام Android 13 مع واجهة One UI 5.1.1 في الأعلى وتتميز بإطارات Armor Aluminium.

هاتفي Galaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5

يتم تشغيل كلا الطرازين بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 المخصص لهواتف سامسونج. يحتوي هاتف Galaxy Z Fold 5 المصمم على شكل كتاب على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بينما يحتوي هاتف Galaxy Z Flip 5 على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. تتمتع هذه الهواتف القابلة للطي بتصنيف IPX8 لمقاومة الماء.

يتميز Galaxy Z Fold 5 ببطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 25 واط. قامت سامسونج بتجهيز هاتف Galaxy Z Flip 5 ببطارية تبلغ سعتها 3700 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

اقرأ أيضًا: جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 ملك الهواتف المطوية بمواصفاته الخارقة وسعره المناسب للوطن العربي

ما رأيك في هواتف سامسونج القابلة للطي؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى