أخبار الشركاتالهواتف الذكيةنوكيا

إطلاق هاتف نوكيا 5G جديد بعد أيام من خلال فيديو تشويقي

تستعد Nokia لإطلاق هاتف ذكي جديد يدعم تقنية 5G في 6 سبتمبر

يوجد عدد لا بأس به من هواتف نوكيا متوسطة المدى بالأسواق لكن الإعلان التشويقي الأخير على Nokia India يؤكد إطلاق هاتف نوكيا 5G جديد في 6 سبتمبر 2023 ، حيث من المتوقع أن تحول نوكيا تركيزها من سوق الهواتف الذكية متوسطة المدى والمتطورة إلى سوق الهواتف الرائدة وبأسعار معقولة.

هاتف نوكيا 5G جديد يظهر في فيديو تشويقي

لم يتم الكشف عن تفاصيل الجهاز بعد، ولكن تم التشويق له من خلال مقطع فيديو يسأل “هل أنت مستعد لتجربة السرعة؟” حيث تم تسليط الضوء على الزاوية المستديرة للهاتف في الفيديو.

هاتف نوكيا 5G جديد
هاتف نوكيا 5G

من الصعب جدًا تخمين الجهاز نظرًا لعدم وجود أي تسريب حول الهاتف الذكي Nokia 5G القادم، بل إنه لا يوجد أيّ تسريب يمكن أن يلقي بعض الضوء على ما نتوقعه في 6 سبتمبر ، ومع ذلك نعتقد أنه هاتف جديد من سلسلة X لأن تاريخ الإطلاق يتطابق مع إطلاق نوكيا اكس 30 – Nokia X30 العام الماضي.

تعمل نوكيا بجد لإطلاق هواتف مميزة جديدة وهواتف ذكية بأسعار معقولة، قدمت الشركة مؤخرًا بعض خيارات الألوان الإضافية لجهاز Nokia C12 و 2660 Flip .

شركة نوكيا

آخر هاتف ذكي 5G أطلقته شركة مملوكة لشركة HMD هو Nokia X30 5G ، يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش مع معدل تحديث 90 هرتز و 700 شمعة في المتر المربع من السطوع الأقصى، كما توفر الشاشة +HD دقة 1080 × 2400 بكسل.

ويتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة Snapdragon 695 SoC إلى جانب وحدة معالجة الرسوميات Adreno 619، وهو متوفر بثلاثة متغيرات مختلفة للتخزين : 128 جيجابايت + 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة 128 جيجابايت + 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة 256 جيجابايت + 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

هاتف نوكيا اكس 30

يوجد في قسم الكاميرا كاميرا خلفية مزدوجة مزودة بمستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، كما توجد كاميرا بدقة 16 ميجابكسل في المقدمة لالتقاط صور سيلفي ومكالمات الفيديو.

هاتف نوكيا 5G جديد

اقرأ أيضًا ..
كيفية اختيار افضل جهاز لوحي للطلاب 2023 – نصائح ضرورية تساعدك في تحديد الخيار الأنسب

زر الذهاب إلى الأعلى