الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro يحصل على شهادة جديدة مع تحديد موعد الإطلاق رسميًا

تفاصيل جديدة حول Google Pixel 8 Pro

أعلنت شركة جوجل أنّها ستعقد حدثها التالي في 4 أكتوبر في نيويورك، وبالتالي من المتوقّع أن تعلن عن العديد من أجهزتها في هذا الحدث كما هو معروف، واليوم حصل هاتف جوجل بكسل 8 برو وجوجل بكسل 8 على شهادة جديدة تؤكد بعض المواصفات.

جوجل بكسل 8 برو

تفاصيل جوجل بكسل 8 برو

وفقًا لتقرير حديث فقط حصل جوجل بكسل 8 برو وجوجل بكسل 8 موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) بأرقام الطرازات GPJ41 وG9BQD وGZPF0 وG1MNW وGKWS6.

. يُقال إن G1MNW هو رقم طراز جوجل بكسل 8 برو ومن المحتمل أن تكون أرقام الطرازات الأربعة الأخرى هي Pixel 8 القياسي.

وتؤكد القائمة أن هذه الهواتف ستدعم تقنية Bluetooth وWi-Fi 6E وSub6 وmmWave 5G.، فيما لم تكشف القائمة عن باقي المواصفات والتي ظهرت مسبقًا في بعض التسريبات.

ذكرت التسريبات أيضًا أن هاتف جوجل بكسل 8 برو سيحتوي على شاشة OLED مقاس 6.7 إنش بدقة 2992 × 1344 بكسل مدعومة بشريحة Tensor G3 التي طورتها جوجل ذاتيًا.

سيتم تجهيز الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر IMX787 بدقة 64 ميجابكسل (عدسة واسعة الزاوية)، بالإضافة إلى ذلك، يأتي مع خيارين للتخزين، 128 جيجابايت و256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. شركة جوجل تطلق قريبًا أهم ميزة متعلقة بالحماية لجميع مستخدمي جيميل

أخيرًا، تشير التقارير السابقة إلى أن Google Pixel 8 سيقدم ميزة جديدة مثيرة للاهتمام تسمى “Audio Magic Erase”، تتيح هذه الميزة للمستخدمين إزالة ضوضاء الخلفية من مقاطع الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، ظهرت Google Pixel Watch 2 أيضًا في قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، كما ظهرت أيضًا في صورٍ جديدة، ما يشير إلى إطلاقٍ وشيك أيضًا.

ما رأيكم في أجهزة جوجل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى