الأجهزة والمواضيع

سامسونج اس 24 الترا “Galaxy S24” يظهر في تسريب جديد بأخبار سارة للغاية

كشف تفاصيل جديدة هامة للغاية بشأن معالج سامسونج اس 24 الترا

تستعد شركة سامسونج لإطلاق جيلها الجديد من سلسلة هواتف سامسونج اس 24 (Galaxy S24) في بدايات العام المقبل. ومع اقتراب تلك الفترة، يتم الكشف عن تفاصيل إضافية حول هذا الهاتف الجديد والذي يعتبر أحد أبرز مزايا العلامة التجارية للعام 2024.

مواصفات معالج سامسونج اس 24 الترا

وتكشف تسريبات جديدة أن هاتف سامسونج اس 24 الترا (Samsung Galaxy S24 Ultra) سيكون مجهزًا بشاشة أوسع وأكثر إشراقًا من الأجيال السابقة، بالإضافة إلى وجود بطاريات أكبر في جميع طرز سلسلة جالكسي اس 24 مقارنة بالجيل السابق جالكسي اس 23.

جالكسي اس 24 الترا

والجدير بالذكر أن تسريبًا حديثًا نشره المسرب المعروف “Revegnus” على منصة الشبكات الاجتماعية “X”، أكد أن سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon في جميع مناطق العالم، مهما كانت المنطقة.

ومن الواضح أن هذا التسريب يؤكد المعلومات التي نشرناها سابقًا حول تركيب معالج Snapdragon في الهواتف الرائدة لسلسلة جالكسي اس 24.

وكانت هناك مؤشرات على أن معالج هذا الجيل من الهواتف قد يكون مختلفًا بين الطرز المختلفة. ويُعتقد أن هناك اختلافًا ممكنًا في الأداء بين جالكسي اس 24 الأساسي و جالكسي اس 24 بلس و سامسونج اس 24 الترا.

سامسونج اس 24 الترا

في الأجيال السابقة، قدمت سامسونج هواتف Galaxy S بمعالجات مختلفة بين المناطق، حيث استخدمت مجموعة شرائح Exynos في بعض المناطق، و Qualcomm Snapdragon في مناطق أخرى. وقد أثار هذا الاختلاف جدلاً بين المستخدمين وأثر على تجربتهم.

ومن المتوقع أن تستمر سامسونج في تبني استراتيجية استخدام معالجات Qualcomm Snapdragon في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24، على الأقل في الطرازين الأكثر تقدمًا منها، لتحقيق أفضل أداء وتجربة استخدام متميزة للمستخدمين في جميع مناطق العالم.

برأيكم، هل معالج سامسونج أفضل أم معالج كوالكوم؟

زر الذهاب إلى الأعلى