الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 برو بلس – Huawei Mate 60 Pro plus قادم بميزة مدهشة لجميع عشّاق التصوير

هاتف Huawei Mate 60 Pro plus القادم قد يحصل على عدد كاميرات أكثر من طراز برو

أصدرت شركة هواوي قبل أيام قليلة للتو هاتفي هواوي ميت 60 وهواوي ميت 60 برو في الصين. وفي الوقت نفسه، تشير المعلومات إلى أن الشركة ستكشف أيضًا عن طراز هواوي ميت 60 برو بلس (Huawei Mate 60 Pro plus) بكاميرات أكثر من هواوي ميت 60 برو.

تفاصيل حول الكاميرا الخلفية في هاتف Huawei Mate 60 Pro plus

وفقًا للمسرّب WangzhaiKnows فإن طراز Huawei Mate 60 Pro plus يحتوي على 6 فتحات للكاميرا الخلفية. قد يعني ذلك أن الهاتف يضم 5 كاميرات خلفية وفلاش LED.

Huawei Mate 60 Pro plus

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 60 برو – Huawei Mate 60 Pro بتصميم أنيق وميزات رهيبة رسميًا

ومع ذلك، لم يقدم المسرّب مزيدًا من المعلومات حول هذا الأمر. حتى الآن، أصدرت الشركة طرازين فقط وهما Huawei Mate 60 العادي وHuawei Mate 60 Pro. كلاهما متاح للمستهلكين الصينيين للطلب المسبق وستفتحهما الشركة للبيع في وقت لاحق من شهر سبتمبر. ومع ذلك، فإن وجود طراز Huawei Mate 60 Pro plus غير مؤكد من المصادر الرسمية.

Huawei Mate 60 Pro

يكمن الاختلاف بين Huawei Mate 60 العادي وHuawei Mate 60 Pro في التصميم وأحجام الشاشة. يحتوي الإصدار العادي على شاشة بحجم 6.69 إنش ، ويتميز الطراز برو بشاشة بحجم 6.82 إنش.

Huawei Mate 60

يحتوي الطراز العادي على تصميم شاشة ذات ثقب واحد، بينما يحتوي الطراز برو على ثقب ثلاثي أعلى الشاشة. نظرًا لأن هاتف Huawei Mate 60 Pro plus سيكون أكثر تطورًا، فمن المرجح أن يتضمن المزيد من المواصفات أثناء تطويره.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 برو Huawei Mate 60 Pro هاتف خارق بأسعار مميزة للشباب في الدول العربية

ما هي الميزات الأخرى التي ترغب أن يحصل عليها الطراز هواوي ميت 60 برو بلس؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى