الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ايدج 40 نيو – Motorola Edge 40 Neo تصميم الهاتف وخيارات الألوان يظهران في مقطع فيديو مسرب

مقطع فيديو مسرب يكشف تصميم وخيارات ألوان موتورولا ايدج 40 نيو مع كشف السعر قبل الإطلاق

أفادت أحدث التقارير ، أن شركة موتورولا تستعد لإطلاق هاتف موتورولا ايدج 40 نيو – Motorola Edge 40 Neo قريبًا . وقد تم رصد الهاتف على مواقع شهادات TDRA و Geekbench وAmazon Italy مؤخرًا .

سيصل الهاتف كخليفة لجهاز Edge 30 Neo العام الماضي . والآن ظهر Motorola Edge 40 Neo في مقطع فيديو تم تسريبه بزاوية 360 درجة يكشف عن تصميمه وخيارات الألوان قبل الإطلاق الرسمي .

موتورولا ايدج 40 نيو في فيديو مسرب

موتورولا ايدج 40 نيو في فيديو مسرب

يكشف الفيديو المسرب بزاوية 360 درجة عن هاتف Motorola Edge 40 Neo بثلاثة خيارات من الألوان وهي Black Beauty وCaneel Bay وSoothing Sea . ويحتوي الهاتف على إطار نحيف مزود بأزرار الطاقة ومستوى الصوت على الجانب الأيمن .

تحتوي الواجهة الخلفية للجهاز ، على وحدة كاميرا مربعة تحتوي على مستشعرين ووحدة فلاش LED . ويوجد نص يؤكد وجود مستشعر الكاميرا بدقة 50 ميجابكسل . ويوجد أيضًا ، شعار موتورولا الشهير الذي يشبه جناح الخفاش في منتصف الواجهة الخلفية .

ألوان موتورولا ايدج 40 نيو
ألوان موتورولا ايدج 40 نيو

على الجانب الأمامي ، يظهر هاتف Motorola Edge 40 Neo بشاشة مسطحة تحتوي على فتحة ثقب في أعلى المنتصف وحواف صغيرة . ويحتوي الجزء السفلي من الهاتف على شبكة مكبر صوت ومنفذ USB-C وفتحة لدرج SIM .

مواصفات موتورولا ايدج 40 نيو Motorola Edge 40 Neo

من المتوقع أن يقدم Motorola Edge 40 Neo شاشة OLED مقاس 6.55 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث 144 هرتز . وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج Dimensity 1050 من MediaTek مقترنًا برام بسعة 8 جيجابايت (حسب Geekbench) وذاكرة رام بسعة 12 جيجابايت (حسب قائمة أمازون) .

موتورولا ايدج 40 نيو
موتورولا ايدج 40 نيو

من المتوقع أن يحتوي كلا الإصدارين من ذاكرة الوصول العشوائي على 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية . ومن المحتمل أيضًا أن يكون الجهاز مدعومًا ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط .

وفقًا لقائمة أمازون ، من المتوقع إطلاق هاتف Motorola Edge 40 Neo في إيطاليا بحلول 15 سبتمبر بسعر 399 يورو .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف Motorola الجديدة ؟ أخبرنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى