أخبار الشركاتأنظمة تشغيلالهواتف الذكية

تحديث One UI 5.1.1 يصل إلى هواتف جديدة من سامسونج مع تحسينات وميزات إضافية هامة جدًا

هواتف سامسونج الرائعة تتلقى تحديث واجهة One UI 5.1.1

في منتصف هذا الشهر تقريبًا، أعلنت سامسونج رسميًا عن طرح تحديث One UI 5.1.1 على أجهزتها القابلة للطي الأقدم بدءًا من Galaxy Z Fold 4 ، حيث إن One UI 5.1.1 هو الإصدار الذي تم شحنه على هاتف Galaxy Z Fold 5 وشقيقه Z Flip 5 الجديدين، وهو يوفر بعض الميزات الإضافية التي قد تكون مفيدة جدًا ، إليكم التفاصيل.

تحديث One UI 5.1.1 يصل إلى هواتف جديدة من سامسونج

وعدت الشركة الكورية العملاقة سامسونج بأن هاتفيْها الرائعيْن Z Fold 3 و Z Flip 3 سيحصلان على تحديث One UI 5.1.1 في الوقت المناسب، وقد بدأ طرحه اليوم في أوروبا وآسيا تمهيدًا لوصوله إلى كل المناطق.

الإصدار الجديد هو F926BXXU5FWH5 لجهاز Fold 3 و F711BXXU6FWH3 لجهاز Flip 3 ، ومع التحديث ستحصل على مستوى التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2023 ومجموعة من العناصر الجديدة.

جالكسي زي فولد 3 وشقيقه زي فليب 3
جالكسي زي فولد 3 وشقيقه زي فليب 3

يحصل كل من Fold 3 و شقيقه Flip 3 على معاينات أفضل للتطبيقات على شاشة التطبيقات الحديثة، وطريقة أسهل للتبديل من العرض المنبثق إلى الشاشة المنقسمة، والقدرة على استعادة النوافذ المنبثقة التي تم التقاطها على حافة الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمزيد من التطبيقات استخدام الوضع المرن، وشريط أدوات الوضع المرن القابل للتخصيص مع عناصر تحكم محسنة في وسائط الوضع المرن.

كما تم تحسين ميزة المشاركة السريعة، بينما يحصل تطبيق Samsung Health على تدريب أفضل على النوم، وقياسات لدرجة حرارة الجلد أثناء النوم، بالإضافة إلى ملخصات التمارين والأهداف والمكافآت والشارات المحسنة.

يوجد الآن المزيد من أنماط التاريخ والوقت للعلامات المائية في تطبيق الكاميرا، ومعاينات مُحسنة مُحسّنة، وتطبيق تأثيرات أسهل، ويمكنك نسخ المرشحات والنغمات ولصقها من صورة إلى أخرى.

يمكنك السحب والإسقاط بكلتا يديك، وقد حصل Samsung Internet على بعض التحسينات في التخطيط، كما عززت خدمة Device Care إدارة الذاكرة المحسنة، وتعرض My Files معلومات ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق.

جالكسي زي فولد 3 وشقيقه زي فليب 3
جالكسي زي فولد 3 وشقيقه زي فليب 3

ويحصل الهاتف الرائع Fold 3 على بعض الأشياء الجيدة الإضافية، مثل تخطيط Flex Mode المحسن لأوضاع الكاميرا الاحترافية، وخيار جديد لتحديد صور متعددة في Capture View، ويمكنك تمرير قلم S Pen فوق أيقونة التطبيق العائمة لرؤية معاينة للتطبيق المذكور.

وكما هو معتاد مع التحديثات، يجب الأخذ بالاعتبار أن عملية الطرح قد تتم على مراحل، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام (أو أكثر) حتى تصل الإصدارات الجديدة إلى جميع وحدات Fold 3 و وحدات Flip 3 المتوفرة في السوق.

تحديث One UI 5.1.1
تحديث One UI 5.1.1

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات فير فون 5 – Fairphone 5 هاتف خارق يقدم دعم البرامج حتى نهاية 2031 !!
كيفية اختيار افضل جهاز لوحي للطلاب 2023 – نصائح ضرورية تساعدك في تحديد الخيار الأنسب

زر الذهاب إلى الأعلى