الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 برو P50 Pro هل يأتي بشاشة صغيرة أسفل الكاميرا الخلفية

مواصفات هواوي بي 50

تستعد شركة هواوي للإعلان عن سلسلة ميت 40 خلال الشهرين المقبلين، لكن التسريبات قد بدأت عن الهاتف هواوي بي 50 برو .

ووفقًا لموقع letsgodigital المختص بالكشف عن براءات الاختراع، فإن هواوي سجلت براءة اختراع جديدة لهاتف، سيأتي بشاشة صغيرة في قسم الكاميرا الخلفية.

ويظهر في الصور التي رافقت براءة الاختراع أن الشاشة الصغيرة سوف تعرض الوقت، إلا أنها قد تعرض أمور أخرى لم يتم الكشف عنها.

هذه ليست المرة الأولى لتسريب مثل هذه الصور، ففي مارس الماضي تحدثت تسريبات عن هاتف من هواوي مزود بشاشة تعمل باللمس حول الكاميرا الخلفية.

وكشفت الصور عن ثلاث تصاميم مختلفة، وجاءت الاختلافات في مكان الشاشة، فكانت في الأعلى أو الأسفل أو في المنتصف بين 4 عدسات للكاميرا.

Smartphones met mini display

ومن المتوقع أن تكون الشاشة قادرة على عرض بعض الإشعارات، أو ربما تستخدم في إظهار الأشخاص عند عملية التصوير بالكاميرا الخلفية.

وتخلو الشاشة حسب الصور الظاهرة في براءة الاختراع من أي أزرار ميكانيكية، كما يخلو الجزء العلوي من الهاتف من أي أزرار أو منافذ، وفي الجزء السفلي هناك منفذ USB-C.

وفي الجانب الأيمن للهاتف هواوي بي 50 برو هناك أزرار ميكانيكية، الأول وهو في الأعلى للتحكم في الصوت، أما الزر السفلي فهو زر الطاقة.

أما واجهة الهاتف الأمامية فهي خالية من الحواف تقريبًا مع شاشة منحنية من الجوانب الأربعة كما فعلت الشركة في هواوي بي 40 برو بلس.

هل جربتهم أحد هواتف عائلة P من شركة هواوي؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى