الساعات الذكيةاوبو

سعر ومواصفات اوبو واتش 4 برو Oppo Watch 4 Pro رسميًا بميزات رهيبة تجعلها أفضل ساعات 2023

ساعة اوبو واتش 4 برو Oppo Watch 4 Pro رسميًا بمواصفات مذهلة مع تخفيضات كبيرة

عقدت شركة أوبو مؤتمر إطلاق اليوم (29 أغسطس 2023) كشفت فيه النقاب عن جهاز Find N3 Flip القابل للطي ، كما أطلقت أيضًا ساعة اوبو واتش 4 برو Oppo Watch 4 Pro الذكية الجديدة ، ونخصص هذا المقال للحديث عن تفاصيل الساعة المميزة من حيث التصميم والمواصفات والأسعار..

تصميم اوبو واتش 4 برو Oppo Watch 4 Pro

تتميز ساعة Watch 4 Pro التابعة لشركة التكنولوجيا الصينية العملاقة بتصميم جديد تمامًا ، يجعلها تبدو مختلفة عن سابقتها من الجيل الماضي.

لقد تم تصنيع ساعة اوبو الجديدة باستخدام إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 بدلاً من سبائك الألومنيوم، كما تستخدم المادة الأساسية السيراميك لتحسين الملمس والقوة، فيما يصل الطراز إما بحزام من السيليكون أو الجلد.

اوبو واتش 4 برو
اوبو واتش 4 برو

مواصفات اوبو واتش 4 برو Oppo Watch 4 Pro وميزاتها الرهيبة

تحتوي الساعة الجديدة على لوحة AMOLED منحنية طويلة مقاس 1.91 إنش تدعم شاشة Always-On وتقنية LTPO ، ويوفر AOD الألوان الكاملة بدلاً من اللونين الأسود والأبيض فقط.

تحتوي الشاشة على زجاج منحني في الأعلى وتوفر دقة 378 × 496 بكسل مع 326 نقطة في الإنش، يزن النموذج أيضًا بوزن حوالي 52.3 جرامًا بدون الحزام.

ومن حيث الأداء : تم تجهيز ساعة Oppo Watch 4 Pro بمجموعة شرائح مزدوجة، والتي تشمل Qualcomm Snapdragon W5 SoC بالإضافة إلى شريحة BES 2700 ، حيث من المحتمل أن يتولى الأول مهام أثقل بينما يتولى الأخير العمل أثناء وضع الطاقة المنخفضة.

ويتم إقران هذه الرقائق مع سعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و سعة 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية أيضًا، توفر الساعة الذكية الجديدة العديد من المستشعرات المتعلقة بالصحة لتتبع معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، ورسم خرائط الأكسجين في الدم، ومراقبة مستوى السكر في الدم، وتتبع النوم، وغير ذلك الكثير من الميزات والتقنيات.

يمكن للجهاز أيضًا تحذير المستخدمين من عدم انتظام ضربات القلب، ورسم خريطة للتوتر، وتقدّم كذلك تقييمًا لمخاطر الشخير أثناء النوم .

وفيما يتعلق بالطاقة : بشحنة واحدة كاملة تدعي العلامة التجارية أن الساعة يمكن أن تدوم لمدة تصل إلى 14 يومًا مع الاستخدام الخفيف، بينما قد يؤدي الاستخدام المكثف إلى انخفاض عمر البطارية إلى 5 أيام ، ويمكن أن توفر 10 دقائق من الشحن ما يصل إلى 24 ساعة من عمر البطارية، ويستغرق الشحن الكامل قرابة الساعة (65 دقيقة إجمالاً) ، والجهاز مدعوم للأجهزة التي تعمل بنظام Android 8 والإصدارات الأحدث أو iOS 13 أو أعلى.

اوبو واتش 4 برو
اوبو واتش 4 برو

بالنسبة للأطفال:
يأتي هذا الجهاز مزودًا بوضع الفصل الدراسي وأكثر من 100 وضع رياضي مناسب لطلاب المدارس المتوسطة، كما تشمل الميزات البارزة الأخرى دعمًا لأكثر من 100 وضع رياضي (مثل الجري وكرة الريشة والتنس وغيرها)، وبلوتوث إصدار Bluetooth 5.0، ودعم شريحة اتصال eSIM ، وتحليل تخطيط القلب، وتقنية الاتصال قريب المدى NFC، والتحكم بالإيماءات، ومنفذ USB من النوع C، وحزمة بطارية سعتها 570 مللي أمبير في الساعة، ودعم Beidou، وتحديد المواقع GPS، وGalileo، وGLONASS، وQZSS.

اوبو واتش 4 برو

سعر اوبو واتش 4 برو Oppo Watch 4 Pro

تتوفر ساعة Watch 4 Pro في نوعين مختلفين هما Polar Night Black (السيليكون) و Dawn Brown (الجلد) ، حيث يبلغ سعر الأول (حوالي 315 دولارًا أمريكيًا)، بينما يكلف الأخير (حوالي 343 دولارًا أمريكيًا).

ومع ذلك، تقدم شركة أوبو تخفيضًا كبيرًا للساعة الجديدة بسعر حوالي 302 دولارًا أمريكيًا وحوالي 329 دولارًا أمريكيًا على التوالي لأصحاب الطلب المسبق.

اقرأ أيضًا ,, كيفية اختيار افضل جهاز لوحي للطلاب 2023 – نصائح ضرورية ستساعدك في تحديد الخيار الأنسب إليك

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى