الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فولد 6 – Galaxy Z Fold 6 يظهر في مقطع فيديو وصور حصرية مع تفاصيل مهمة

فيديو وصور لهاتف سامسونج جالكسي زي فولد 6 مع تفاصيل حصرية مهمة

أطلقت سامسونج ، هاتف جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 في وقت سابق من هذا الشهر ، ولكن الآن ظهرت أول مجموعة من التسريبات لخليفته سامسونج جالكسي زي فولد 6 – Samsung Galaxy Z Fold 6 . وقد شارك المسرب الشهير Ice Universe مقطع فيديو قصير وبعض الصور للنموذج الأولي لهاتف Galaxy Z Fold 6 الذي يعرض إعادة تصميم كبيرة مقارنةً بهاتف سامسونج الرائد الحالي القابل للطي .

سامسونج جالكسي زي فولد 6 يظهر في مقطع فيديو حصري

وفقًا للفيديو الذي تم تسريبه ، يتميز النموذج الأولي لهاتف Samsung Galaxy Z Fold 6 بشاشة ذات غطاء مسطح تمامًا مثلما تُشير الشائعات التي تؤكد أننا سنرى الشاشة المسطحة في هاتف Galaxy S24 Ultra الجديد .

سامسونج جالكسي زي فولد 6 يظهر في مقطع فيديو حصري

أفاد المُسرب أيضًا ، أن الشاشة الخارجية لهاتف Z Fold 6 وS24 Ultra ستحتويان على نفس الإطار الأوسط بالإضافة إلى نسبة العرض إلى الارتفاع الإجمالية . وقد يتميز Z Fold 6 بإطار أضيق من الإطار الموضح في الفيديو .

اقرأ أيضًا :

أهم ميزات سامسونج جالكسي واتش 6 – Samsung Galaxy Watch 6 التي تجعلها الأفضل على الإطلاق

مواصفات سامسونج جالكسي اس 24 الترا

من المتوقع أن يتميز Galaxy S24 Ultra بشاشة AMOLED مقاس 6.78 إنش بدقة +QHD ونسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9 . وستكون الشاشة أكثر سطوعًا مع ذروة سطوع يصل إلى 2500 شمعة في المتر المربع . ومن حيث الأبعاد ، أفادت التسريبات ، إن شاشة S24 Ultra أوسع قليلاً بـ 79 ملم مقارنة بـ 78.1 ملم في S23 Ultra .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى