أنظمة تشغيلمايكروسوفت

ويندوز 10 – Windows 10 يحصل على تحديث مُفاجئ مع تغييرات جديدة ورائعة

تحديث ويندوز 10 الجديد يُفاجئ المستخدمين بتغييرات رائعة

تجاوز الجميع الآن نظام التشغيل ويندوز 10 – Windows 10 ، وحتى شركة Microsoft أكدت أنها لن تتلقى أي تحديثات رئيسية بعد الآن . وكان من المفترض أن يكون الإصدار 22H2 هو التحديث النهائي للميزات لنظام التشغيل الشهير .

يبدو أن Microsoft لا يمكنها إلا أن تقدم ميزات جديدة لنظام التشغيل Windows 10 ، حيث أنها تحصل الآن على تغيير مفاجئ في File Explorer .

تحديث ويندوز 10 الجديد

أصدرت Microsoft مؤخرًا تحديثًا غير أمني لنظام التشغيل Windows 10 يتضمن تطبيق Windows Backup وزرًا جديدًا في File Explorer لنسخ الملفات احتياطيًا إلى OneDrive . ويعد تطبيق Windows Backup الجديد إصدارًا مبسطًا لأداة النسخ الاحتياطي السابقة في ويندوز 10 . فهو يسهل نسخ ملفاتك احتياطيًا على محرك أقراص محلي أو إلى OneDrive .

تحديث ويندوز 10 الجديد
تحديث ويندوز 10 الجديد

يشير المنفذ إلى أن الزر الجديد في File Explorer يجعل من السهل عمل نسخة احتياطية من المستندات والصور والتنزيلات والملفات الأخرى على OneDrive . وعند النقر فوق الزر، سيقوم OneDrive تلقائيًا بنسخ الملفات المحددة احتياطيًا إلى السحابة.

لم تعلن Microsoft رسميًا بعد عن زر “بدء النسخ الاحتياطي” الجديد . ومع ذلك، اكتشف أحد المسربين ، حلاً بديلاً . حيث يمكنك تمكين هذه الميزة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 عن طريق تنزيل ViVeTool من GitHub . وقبل ذلك ، يجب أن تتأكد من تسجيلك في برنامج OneDrive Insider Preview وتنزيل Windows 10 KB5029331 .

أهم ميزات تحديث Windows 10 الجديد

تشير Microsoft إلى أن أبرز التحديثات غير الأمنية لهذا الشهر تتضمن ما يلي :

يعمل هذا التحديث على تحسين كيفية اكتشاف Windows لموقعك . ويساعدك هذا على تزويدك بمعلومات أفضل عن الطقس والأخبار وحركة المرور.

تحديث Windows 10 الجديد
تحديث Windows 10 الجديد

يعمل هذا التحديث على توسيع نطاق طرح شارات الإشعارات لحسابات Microsoft في قائمة “ابدأ”.
حساب Microsoft هو ما يربط Windows بتطبيقات Microsoft الخاصة بك . ويقوم الحساب بعمل نسخة احتياطية لجميع بياناتك ويساعدك على إدارة اشتراكاتك . ويمكنك أيضًا إضافة خطوات أمان إضافية لمنعك من الدخول إلى حسابك . حيث تمنحك هذه الميزة وصولاً سريعًا إلى الإشعارات المهمة المتعلقة بالحساب .

يعالج هذا التحديث مشكلة تؤثر على عرض مربع البحث.

يعالج هذا التحديث مشكلة تؤثر على الإعدادات . ولا تتم مزامنتها حتى إذا قمت بتشغيل مفتاح التبديل على صفحة النسخ الاحتياطي لنظام Windows في تطبيق الإعدادات.

بأي نظام تشغيل يعمل جهازك الآن ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى