إل جيالهواتف الذكية

ال جي LG Q92 ومواصفاته كاملة في تسريبات مصورة جديدة

مواصفات هاتف ال جي LG Q92 المنتمي للفئة المتوسطة

كشفت شركة LG مؤخرا عن الهاتف الذكي “الاستراتيجي” LG Velvet، وتستعد الشركة المصنعة الآن لإصدار هاتف ذكي أكثر تكلفة من LG Q92 بمواصفات متطابقة تقريبًا مع الأول، وذلك وفقا لما جاء في تغريدة أطلقها المسرب yabhishekhd عبر تويتر والذي نشر صورا بمواصفات الجهاز الجديد.

مواصفات ال جي LG Q92

الهاتف يأتي بسمك 8.48 ملم ووزن 193 جرام، وبشاشة FHD + حجمها 6.7 إنش.

يشمل على مجموعة شرائح سناب دراجون  Snapdragon 765G، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الجانب ومكبرات صوت استيريو و يعمل ببطارية 4000 مللي أمبير.

بالإضافة إلى المواصفات، كشفت الصورة المسربة عن تصميم الجهاز أيضا حيث يأتي بشكل يشبه إلى حد كبير هاتف LG Velvet .

الهاتف قادم بدون إطار وبفتحة دائرية للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابيكسل وعدسات أصغر لأربع كاميرات في الخلف تأتي بدقة (48 + 8 + 5 + 2) ميجابيكسل.

سيأتي الهاتف بثلاث ألوان رائعة تشمل الرمادي الفضي، والأحمر العاكس، والأبيض، لكن لم يتم الكشف عن تاريخ الإعلان عن الهاتف بعد.

هاتف LG Velvet

من الجدير بذكره أنه في وقت سابق من شهر مايو، أصدرت الشركة هاتفها الذكي Velvet 5G الجديد كليًا ، وهنا تذكير بمواصفاته:

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.8 إنش بدقة +FHD وأبعاد 9:20.5 وجسم مستدير من الحواف ليقدم تجربة استخدام سهلة أثناء الاستخدام بيد واحدة.

وتدعم شاشة الهاتف قلم Wacom كما يسمح تطبيق Nebo  المثبت مسبقًا على الجهاز بتحويل النص المكتوب بخط اليد إلى رقمي.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 765 ويدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G مع ذاكرة وصول عشاوئي رام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين رئيسية 128 جيجابايت مع إمكانية التوسعة.

في الخلف هناك كاميرا ثلاثية العدسة جاءت على شكل قطرات المطر، العدسة الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، والثانية 8 بزاوية عريضة، والثالثة 5، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

يدعم الهاتف أيضًا مستشعر بصمة داخل الشاشة، ومميزات أخرى مثل NFC  كما يدعم تركيب شريحتي اتصال، ومنفذ سماعات خارجية 3.5 ملم.

بطارية الهاتف جاءت بسعة 4300 ميلي أمبير، وهناك إمكانية الشحن السريع سلكيًا ولاسلكيًا بقدرة 10 واط، كما يأتي مقاوم للماء بمعيارية IP68 وحاز على الشهادة العسكرية MIL-STD-810 ويعمل بنظام اندرويد 10.

ما رأيك بمواصفات هاتف ال جي LG Q92 القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى